زكرياء الغافولي يطرح “جينيريك” مسلسل “غدر الزمان”

بعد الترويج له طيلة الأيام الماضية، طرح الفنان زكرياء الغافولي، يوم أمس الخميس، “جينيريك” المسلسل الرمضاني “غدر الزمان”، من إخراج ياسين فنان، على مختلف المنصات الموسيقية.

الأغنية بعنوان “علاش يا ناس”، من كلمات محمد أمير، وتولى مهمة التلحين بدر لازارو، في حين أشرف على التوزيع بدر مخلوقي.

وشارك الغافولي جمهوره ومتابعيه، مقتطفات من الأغنية، عبر حسابه الشخصي بمنصة “انستغرام”، مرفوقة بتعليق مفاده: “أحبابي إليكم جينريك المسلسل الرمضاني غدر الزمان على القناة الأولى تشرفت بغناء شارته، متوفر على البايو وكل المنصات الموسيقية، المسلسل من بطولة كبار نجوم التمثيل المغربي، من بينهم سعد موفق، سلوى زرهان، سلمى صلاح الدين، منى فتو، فلان مهدي، منصور بدري، أحلام الزعيمي، جميلة الهوني وعادل أبا تراب”.

وانهالت مختلف التعليقات على المنشور من طرف محبيه ومجموعة من زملائه الفنانين، الذين هنؤوه على الأغنية، وأشادوا بأدائه وصوته، من بينهم دنيا بوطازوت، سلوى زرهان، مهدي فلان وغيرهم.

وبدوره، كاتب الكلمات محمد أمير، علق قائلا: “ليا الشرف أنني جزء من هذا العمل، تشرفت بكتابة كلمات أغنيته”، إضافة إلى الملحن بدر لازارو، الذي كتب: “تشرفت بالمشاركة في هذا العمل الرائع”.

وتجسد كلمات الأغنية، تغير الأحوال في هذا الزمن، وافتقاد أجواء العائلة، بساطة العيش، لمة الأحباب، وغيرها من الأشياء الجميلة التي أصبحت تختفي شيئا فشيئا.

جدير بالذكر، أن مسلسل “غدر الزمان”، من بطولة كل من سعد موفق، منى فتو، سلوى زرهان، جميلة الهوني، مهدي فلان، أحلام الزعيمي، سلمى صلاح الدين ومنصور بدري.

وتدور أحداثه حول مهندس معماري شاب يدعى “أنيس”، يسعى إلى إنشاء مجمع سياحي، ويفوز بمناقصة كبيرة ستجعله يحقق حلمه، لكن من خلال الأحداث يتوصل هذا الأخير باتصال سيقلب حياته رأسا على عقب، إذ يخبره أن والدته تعاني من مرض خطير يستدعي عملية زرع للنخاع الشوكي، وأنه الوحيد الذي يستطيع إنقاذها والتبرع لها، فالجمهور سيكتشف خلال الأحداث، مصير “أنيس” وكيف سيواجه مختلف الصعوبات والعراقيل.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *