في خطوة مفاجئة.. مريم أصواب ترتدي الحجاب وتكشف عن ملامح نجلتها

تقاسمت صانعة المحتوى، مريم أصواب، مع متابعيها، مفاجأتين في الوقت ذاته، عبر صفحتها الرسمية بمنصة “انستغرام”، ويتعلق الأمر باتخاذها قرار ارتداء الحجاب، والكشف عن ملامح ابنتها الوحيدة غنى، لأول مرة، بمناسبة عيد ميلادها.

ونشرت مريم صورة لها بالحجاب رفقة نجلتها وهي تأكل الحلوى، مرفقة بتدوينة جاء فيها: “اليوم أجمل يوم في حياتي، فرحتي جوج فرحات، قررت نشارك معاكم أكثر جوج حوايج فرحوني، ختاريت اليوم بالضبط حيث هاد اليوم عندي مميز، اليوم تزادت بنتي غنى، واليوم لي غنقول ليكم بلي تحجبت”.

لتنهال رسائل التهنئة والتبريكات من طرف رواد منصات التواصل الاجتماعي، وأصدقائها الفنانين، وصناع المحتوى، يشيدون بهذه الخطوة، ويتمنون لابنتها أطيب المتمنيات، أبرزهم رجاء بلمير، عمر بلمير، إحسان بنعلوش، سلوى أنلوف، كوثر بامو، مريم القدميري، جايلان، وغيرهم.

وعبرت أصواب عن سعادتها بهذا القرار، عبر خاصية “ستوري” معربة: “كنحس براسي حشمانة ولكن كنحس بواحد الراحة زوينة، شكرا لجميع الناس لي باركو ليا ودعيو معايا ربي يثبتني إنشاء الله”، مشيرة أن فكرة ارتداء الحجاب راودتها منذ سنوات. وحرصت على حذف جميع صورها القديمة.

جدير بالذكر، أن مريم أصواب، تجمعها علاقة وطيدة مع نجلتها غنى، تعبر عنها من حين لآخر على منصة “انستغرام”، حيث وجهت لها رسالة في الفترة الماضية، تجسد الحب الكبير الذي تكنه لها، قائلة: “تعرفين، أنا لست مستعدة أن أراك تكبرين، أنا خائفة ماذا ستصبحين عندما تكبرين، لأنني أعرف ما معنى الألم، أريدك أن تصبحي سعيدة، وأن أراك مغرمة، ورغم أنني سأحميك، أحيانا سأضطر أن أراك تسقطين، في هذا العالم، هي عالمي”.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *