في أجواء احتفالية.. كوثر براني تحتفل بالشهر السابع من حملها

بعد كشفها عن خبر حملها للمرة الثانية في الفترة الماضية، أقامت الفنانة كوثر براني حفلا يوم أمس الخميس، احتفاء بدخولها الشهر السابع من حملها، ويعد هذا الأخير من بين التقاليد المغربية، كما يسمى بـ”حفل حناء سبع شهور”.

وحرصت كوثر على توثيق أجواء الحفل، عبر صفحتها الرسمية بمنصة “انستغرام”، بحضور معارفها وأصدقائها، مرتدية إطلالات تقليدية أنيقة.

وتخلل الحفل وصلات موسيقية شعبية متنوعة، كما ظهرت كوثر براني سعيدة ومحفوفة بأقاربها الذين تقاسموا معها فرحتها بهذه المناسبة الخاصة، من بينهم شقيقتها عبير، ونجلتها البكر سيليا.

وبالمناسبة، غنت كوثر بعضا من أعمالها الفنية التي أمتعت الحضور، وتزينت بالحناء استقبالا للمولود الجديد، الذي لم تكشف بعد عن جنسه.

ووجهت براني الشكر لجمهورها، عبر خاصية “ستوري”، على رسائل التهنئة والتبريكات التي توصلت بها بهذه المناسبة المميزة بالنسبة لها.

جدير بالذكر، أن الفنانة الناظورية، كوثر براني، تقاسمت مع متابعيها خبر حملها للمرة الثانية خلال الآونة الأخيرة، ونشرت صورة لها رفقة شقيقتها المؤثرة عبير براني، مرفقة بتعليق جاء فيه: “نعم أنا حامل، سعيدة أن أتقاسم معكم هذا الخبر، الله يرزق كل واحد فيكم لي فخاطرو”.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *