مريم أصواب تعبر عن حبها الكبير لطفلتها ومكانتها الخاصة في حياتها

تقاسمت المؤثرة وصانعة المحتوى المغربية، مريم أصواب، فيديو مؤثر، يوثق لحظات جميلة رفقة ابنتها “غنى”، دون الكشف عن ملامحها، عبر صفحتها الرسمية بمنصة “إنستغرام”.

وأرفقت مريم الفيديو بأغنية معبرة، تجسد مدى حبها لنجلتها، جاء فيها: “تعرفين، أنا لست مستعدة أن أراك تكبرين، أنا خائفة ماذا ستصبحين عندما تكبرين، لأنني أعرف ما معنى الألم، أريدك أن تصبحي سعيدة، وأن أراك مغرمة، ورغم أنني سأحميك، أحيانا سأضطر أن أراك تسقطين”.

وأضافت هذه الأخيرة تعليقا، مفاده: “وفي هذا العالم، هي عالمي”.

وانهالت العديد من التعليقات على المنشور، من طرف رواد مواقع التواصل الاجتماعي وأصدقائها الفنانين والمؤثرين، معبرين عن إعجابهم وتأثرهم بالفيديو، أبرزهم الممثلة أحلام الزعيمي، شادية أرسلان، جيلان، سلوى أنلوف، غيثة عصفور وغيرهم.

يذكر أن المؤثرة وصانعة المحتوى، مريم أصواب، خرجت عن صمتها في الفترة الماضية، وردت على مختلف الانتقادات التي تتوصل بها مرارا وتكرارا حول شكلها، عبر صفحتها الرسمية بمنصة “إنستغرام”.

ونشرت مريم فيديوهات عبر خاصية “الستوري”، معلقة بأسلوب غاضب “كيوصلوني بزاف ديال الميساجات مؤخرا فيهم ضعافيتي، هاد الكلمة ولات كضرني ومابقيتش كانتقبلها، حتا من الناس لي قراب ليا، وبنادم قاصح في هضرتو، حتا أنا ماعجبنيش الحال هاكا، راعيو للناس كيفاش كتخرجوا ديك الهضرة، وكيفاش توصلوها ليهم، ماعرفينش الظروف والصحة ديالهم”.

 

بلادنا24سلمى جدود

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *