سلمى رشيد تطرح جينيريك المسلسل الرمضاني “كاينة ظروف”

تعد الفنانة سلمى رشيد من الفنانات اللواتي نجحن في تقديم أغاني “الجينيريك” التي ترافق الأعمال الرمضانية طيلة شهر رمضان، خلال السنوات الماضية.

إذ قدمت هذه الأخيرة سابقا شارة مسلسل “سلمات أبو البنات” التي حققت نجاحا كبيرا، إضافة إلى مسلسل “المكتوب” العام الماضي، وتنضم هذه السنة إلى مسلسل “كاينة ظروف“، حيث أصدرت سلمى يوم أمس الإثنين، الأغنية الخاصة بالمسلسل بعنوان “دنيا يا دنيا”، على منصة “يوتيوب”، من كلمات يونس آدم وألحان أشرف فقيهي.

وتقاسمت سلمى مع جمهورها الإعلان الترويجي للمسلسل، مرفوقا بالأغنية، على صفحتها الرسمية بمنصة “إنستغرام”، معلقة: “جينيريك مسلسل كاينة ظروف، أغنية دنيا يا دنيا، متوفرة الآن على يوتيوب، كنتمنى ينال إعجابكم ويوصلكم إحساسي، والكلمات واللحن، أنا متأكدة أننا غنعيشو أحداث مميزة مع مسلسل كاينة ظروف، العمل من إبداع أشرف فقيهي ويونس آدم”.

وفي هذا الصدد، توصلت الفنانة سلمى رشيد بالعديد من التعليقات من طرف محبيها وأصدقائها الفنانين، مشيدين بإحساسها وصوتها، ومعجبين بكلمات الأغنية التي تناسب أحداث المسلسل، أبرزهم ملحن العمل أشرف فقيهي الذي علق، قائلا: “العمل خدمناه من القلب، ألحان وكلمات وتوزيع وبصوتك سلمى وبإحساسك عطيتيه طعم آخر كنتمنى يوصل لقلوب المغاربة”.

وتجسد كلمات الأغنية قسوة الزمن الذي نعيشه اليوم، حيث بات مليئا بالغدر، الظلم والشر، كما تعبر عن المعاناة والظروف القاسية التي يواجهها بعض فئات المجتمع.

ويشار إلى أن مسلسل “كاينة ظروف”، تدور أحداثه حول قصة ثلاث نساء من طبقات اجتماعية مختلفة، تجمعهن روابط صداقة قوية خلف قضبان السجن، لكل واحدة منهن قصة وألم ومسار أتى بها لنفس الزنزانة، لتبدأ مع خروجهن من حصار أسوار السجن، فصول معاناة أخرى.

ويطرح “كاينة ظروف”، الواقع المر والصعب الذي تعيشه بعض النساء بعد خروجهن من السجن، ومحاولة العودة للحياة الطبيعية، والاندماج من جديد في المجتمع، من إخراج ادريس الروخ، وكتابة بشرى ملاك، ومشاركة مجموعة من الفنانين البارزين في الساحة الفنية، من بينهم الممثلة راوية، سامية أقريو، إلى جانب أسامة البسطاوي، عبد النبي البنيوي، رفيق بوبكر وغيرهم.

جدير بالذكر، أن الفنانة سلمى رشيد، ستطل على الجمهور المغربي خلال شهر رمضان في سلسلة جديدة بعنوان “ديرو النية”، بعد غياب عن مجال التمثيل وانشغالها في الغناء أكثر، من إخراج صفاء البركة، وتضم ثلة من الوجوه الفنية كمحمد الخياري، يسار، عبد الخالق فهيد، نرجس الحلاق، مهدي فولان، ابتسام العروسي وغيرهم.

 

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *