جورج وسوف يتحدث عن آخر اتصال جمعه بنجله الراحل وديع

في لقاء إعلامي مؤثر، بعد وفاة ابنه وديع، ظهر الفنان جورج وسوف، في برنامج “مراحل” مع الإعلامي علي العلياني، حيث تحدث الفنان بكلمات مؤثرة عن اللقاء الأخير بينه وبين ابنه الراحل.

وتحدث جورج وسوف عن الاتصال الأخير الذي جرى بينه وبين ابنه الراحل، قائلا: “صحيت من النوم، وقالو لي بأن وديع، قد ذهب إلى المستشفى ويريد أن يزور الطبيب ويعود بعدها مباشرة إلى المنزل، اتصلت به، وقال لي: “بابا، سأعود إلى المنزل خلال نصف ساعة بعد إجراء الفحوصات اللازمة لمراجعة الطبيب”، وبعد نصف ساعة من تلك المكالمة، ذهبت إلى المستشفى ووجدته غارقا في الغيبوبة، وتوفي قبل أن يتم الإبلاغ عن وفاته”.

وأضاف جورج وسوف، وهو يقدم الدعاء لنجله الراحل، متأثرا بهذا الحادث الذي غير مجرى حياته كاملة: “أتمنى أن يرحمه الله ويجعله في مكان أفضل”.

وبالنسبة لفكرة الاعتزال، أكد وسوف، أنه لا يعتزم الاعتزال، وأنه يشعر بأن الله منحه هذه الهدية الفريدة لإسعاد الناس وجعلهم سعداء من خلال موهبته في الغناء، مبرزا في قوله، بأنه سيظل يغني طالما يمتلك القدرة على الغناء وإسعاد الناس.

وبكلمات حماسية، قال جورج وسوف: “طول ما أنا على قيد الحياة وأتنفس، سأظل أغني وأسعد الناس وأحيي الموسيقى، لأن هذا هو الهدف الذي وهب لي في الحياة”.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *