بعد وفاة نجله الأكبر.. جورج وسوف يستعد لإحياء حفل فني بشروط خاصة

بعد مرور أكثر من شهر ونصف على وفاة نجله وديع، يستأنف الفنان جورج وسوف نشاطه الفني، ويستعد لإحياء حفل غنائي ضخم بالكويت.

ويعد هذا الحفل الأول منذ رحيل ابنه، رفقة الفنان بهاء سلطان، وسيقدم الثنائي مجموعة من الأغاني معا، علما أنهما تشاركا المسرح سابقا في الحفل الغنائي الضخم “تريو نايت” الذي أقيم ضمن فعاليات موسم الرياض، في حفلات رأس السنة.

ومن المقرر أن يقام الحفل يوم 10 مارس، في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء، لكن بشروط خاصة جاء فيها، “التذاكر المباعة من خلال أي مصادر معتمدة سيتم اعتبارها ملغية فور اكتشافها، إلى جانب أنها لا ترد ولا تستبدل، الأبواب تفتح في السادسة مساء ويبدأ الحفل الساعة الثامنة والنصف مساء، ثم وجب الالتزام بقواعد المظهر العام والأداب العامة بما يتماشى مع ثقافة وقيم وتقاليد الكويت، كما أن مقاعد “vip” متاحة لجميع الفئات ويمنع دخول المأكولات والمشروبات من الخارج”.

ويشار إلى أن الفنان السوري، جورج وسوف، رزق بحفيدته الأولى من ابنه جونيور في الأيام الماضية، وذلك بعد مرور 40 يوما على وفاة ابنه الأكبر وديع.

وتقاسم هذا الأخير فرحته مع جمهوره عبر منصة “فيسبوك” بنشره صورة له رفقة حفيدته، معلقا: “ويبقى في الحياة فسحات من الأمل”.

يذكر أن ابنه الأكبر وديع وسوف توفي بعد ساعات من نقله إلى العناية المركزة بمستشفى بلبنان، بعد تعرضه لمضاعفات خطيرة بسبب إجرائه عملية تكميم المعدة.

وبمناسبة مرور أربعين يوما على وفاته، أهداه والده الفنان جورج وسوف أغنية بعنوان “نص عمري”، معربا له من خلالها عن حبه له وتأثره المستمر بوفاته.

بلادنا24سلمى جدود

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *