نيللي كيرم غير غاضبة من تصريحات باسم سمرة الأخيرة

ردت الممثلة المصرية، نيللي كريم، على تصريحات زميلها الفنان، باسم سمرة، التي ادعى فيها أن نيللي استفادت كثيرا من خبرته وكفاءته الفنية، ومن الاشغال مع الفنانة انتصار في مسلسل “بنت اسمها ذات”، الشيء الذي هز منصات التواصل الاجتماعي وخلق الجدلا الواسع.

وأوضحت نيللي، خلال حلولها ضيفة على أحد البرنامج التلفزيونية، مع الإعلامية المصرية أسما إبراهيم، أنها فعلا قد سمعت تصريحات الفنان باسم وردت قائلة: “بالتأكيد هم فنانين كبار، ولديهم خبرة أطول مني في التمثيل، وأحلى المشاهد عملتها مع باسم”.

وأردفت الفنانة، تصريحها بالتأكيد على مسارها الفني الحافل بالأعمال الكبيرة والمهمة، مشيرة أنها أبانت للجميع موهبتها وقدرتها على الكلام والحديث بطلاقة، لتكمل قولها: “أنا متأكدة إنها طلعت من باسم بعفوية، لأن هو فنان جميل، وصديق، وقضينا أيام حلوة في كواليس مسلسل “ذات””.

وأشارت نيللي إلى أنها لا تعتبر تصريحات باسم سمرة، شيئا يجب أن يثير الجدل، وأنها ليست غاضبة منه، مؤكدة أن الفنان الصحيح يتعلم من كبار الفن، مشيرة أنها لا تريد أن تخسر علاقتها بالفنان باسم، لأنها قضت معه أوقات جميلة ولم تعهد أذيته قط.

وحول مستقبلها في التمثيل، أكدت نيللي كريم أنها لا تفكر في الاعتزال في الوقت الحالي، مشيرة إلى أنها حتى لو تركت التمثيل، ستتجه للعمل بأي شيء له علاقة بالفن، وقالت: “مش حعتزل عشان أنا قررت إني ما أعتزل، ليست لذي فكرة أن أعتزل الفن، ده كلام كبير أوي”.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *