جديد جميلة البدوي “ايه غيرك” يبلغ مليون مشاهدة على “يوتيوب”

أضحت الأغنية الجديدة للفنانة المغربية جميلة البدوي، بعنوان “ايه غيرك”، واحدة من الأغاني الأكثر شعبية في المغرب والوطن العربي حاليا، بعد مرور شهر واحد فقط على إطلاقها بقناتها الرسمية على منصة رفع الفيديوهات “يوتيوب”.

وحصدت أغنية جميلة البدوي “ايه غيرك”، أكثر من مليون مشاهدة على قناتها الرسمية بـ”يوتيوب”، وحصدت الصدارة والتراند على مختلف منصات التواصل الاجتماعي، التي تغنى فيها النشطاء بكلمات وألحان هذه الأغنية، التي لاقت استحسانا كبيرا من قبل الجمهور بمختلف الدول العربية.

وتتميز أغنية “ايه غيرك”، بأسلوبها الطربي العاطفي، الذي أدت ألحانه جميلة البدوي، ببراعة أثنى عليها الجميع، وهي تتحدث عن شخص يحاول إظهار نفسه بقوة متصنعة، حد عدم القدرة على إخفاء مشاعره الحقيقية وعدم الشعور بالإحباط والحزن، بسبب فقدان الشخص الذي يحبه.

ومن خلال كلمات الأغنية وأداء الفنانة جميلة البدوي العاطفي، يمكن للمستمع أن يشعر بمشاعر الألم والحزن، التي يشعر بها الشخص الذي تحكي عنه الأغنية.

وللإشارة، فإن جميلة البدوي استطاعت خلق قاعدة جماهيرية كبيرة خلال السنوات الأخيرة، وتصدرت أغانيها قوائم الأغاني الأكثر شعبية في المغرب والوطن العربي بشكل عام، حيث حققت الفنانة العديد من النجاحات وأللقاب والجوائز الوطنية والدولية، وشكلت مع زوجها عبد الفتاح الجريني، ثنائي رائع أنتج العديد من الأغاني المشتركة التي حققت ملايين المشاهدات.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *