البشير عبدو يوصي نجله سعد لمجرد بالقوة والصبر لتخطي أزمته

تستمر عائلة الفنان، سعد لمجرد، في الدعاء وتوجيه الدعم له في هذه الأيام المباركة، التي قدر عليه قضاؤها في السجن، على خلفية قضية الاغتصاب التي اتهم بها، وحكم فيها بستة سنوات سجنا، بالعاصمة الفرنسية، باريس، على  رأسهم والده البشير عبدو.

وتقاسم الفنان، البشير عبدو، مع متابعيه على حسابه الشخصي بمنصة تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام”، صورة نجله، سعد لمجرد، وأرفقها بتدوينة كتب فيها دعاء لابنه، مشددا على مساندته له وبقائه إلى جانبه حد انفراج كربه، وعودته لحضن عائلته سالما ومعافى.

واستهل الفنان المغربي دعاءه لنجله بالصبر والقوة لتجاوز هذه الأيام الصعبة، قائلا: “اللهم ازرع في قلب ولدي قوة الصبر والطمأنينة وراحة البال”.

واختار الفنان، أن ينهي تدوينته بطلب جمهوره وأصدقائه الصمود والاستمرار في إعلان مؤازرتهم ودعمهم القوي لابنه في أزمته هذه، داعيا إياهم بالدعاء له قصد الفرج، حيث كتب: “في انتظار الفرج إن شاء الله تعالى، دعواتكم أحبائي الكرام”.

وفور نشر الفنان لهذه التدوينة، انهالت عليه التعاليق التي أعجبت بالدعاء وكلمات الدعم والمساندة، للمجرد وعائلته، حيث كتبت الممثلة سعاد خيي في تعليقها: “اللهم آمين يارب العالمين”، وكتبت الإعلامية بسنت: “يارب اللهم امين بحق الايام المفترجة الي احنا فيها، بكرا يرجعلنا سالم يا عمي بإذن الله”، أما صديق العائلة خالد بناني، فقد تفاعل بدوره ودون قائلا: “إن شاء الله رب العالمين يكون الخير والفرج”.

وجدير بالذكر، فإن والدة الفنان، سعد لمجرد، مرت بمرحلة صعبة جدا، أثرت بشكل مباشر على حياتها المهنية والشخصية، كما تدهورت حالتها الصحية، بعدما أعلن القضاء الفرنسي حكمه بستة سنوات على نجلها سعد المجرد، الذي توجه للطعن والاستئناف في الحكم بعدها.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *