جميلة البدوي تفرج عن جديدها الفني بعنوان “ايه غيرك”

بعد نجاح “الديو” الغنائي رفقة زوجها الفنان عبد الفتاح الجريني، وهو عبارة عن النسخة العربية للأغنية الهندية “Besharam Rang” من فيلم”باتان”، بطولة النجم شاروخان، اختارت الفنانة جميلة البدوي هذه المرة طرح أغنية فردية بعنوان “ايه غيرك”، يوم أمس الثلاثاء، بعد مرور سنة كاملة على آخر إصداراتها.

ونشرت جميلة مقتطفات من فيديو كليب الأغنية على صفحتها الرسمية بمنصة “إنستغرام”، بالتعاون مع شركة “روتانا” التي تولت مهمة إنتاج العمل، مرفقة بتعليق جاء فيه: “يمكنكم الآن الاستماع إلى جديد الفنانة جميلة من خلال أغنية ايه غيرك”.

لتنهال مختلف التعليقات على الفيديو من طرف جمهورها ومحبيها، إضافة إلى أصدقائها الفنانين، يهنؤونها على الأغنية الجديدة، ويعبرون عن إعجابهم بها، أبرزهم زوجها عبد الفتاح الجريني الذي علق، قائلا: “مبروك حبيبي”.

واتخذت جميلة خطوة جديدة بتقديمها أغنية باللهجة المصرية، من إخراج محمد هلو، كلمات أمير طعيمة، وتوزيع أحمد عبد السلام، وهي عبارة عن حوار بين حبيبين، تجمعهما قصة حب طويلة، لكنها تبدأ في التلاشي بسبب عدة أسباب، منها قلة الاهتمام وتغير كل واحد منهما.

وظهرت جميلة في الكليب، بإطلالة سوداء وملامح قاسية وحزينة تجسد الضعف، الانكسار والحيرة بسبب الحب، ليحقق الكليب نسب مشاهدة مرتفعة بعد مرور 17 ساعة فقط على طرحه.

ويشار إلى أن آخر أعمال الفنانة المغربية، جميلة البدوي، أغنية “ولا عليك”، أصدرتها قبل سنة واحدة، حققت على قناتها الرسمية بمنصة “يوتيوب”، أزيد من ثلاثة ملايين مشاهدة.

جدير بالذكر، أن زوجها الفنان المغربي، عبد الفتاح الجريني، يستعد أيضا لطرح جديده الفني في الأيام القليلة القادمة، على منصة “يوتيوب”.

وشارك هذا الأخير، متابعيه على صفحته الرسمية بمنصة “انستغرام”، عبر خاصية “الستوري”، فيديو تشويقي وضعته شركة “روتانا”، لأغنيته الجديدة التي اختار لها عنوان “روحولوا”، معلقا: “قريبا”.

بلادنا24 سلمى جدود

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *