توقيف 4 أشخاص متورطين في الاتجار بالمخدرات والابتزاز الإلكتروني بوادي زم

أوقفت عناصر الشرطة بالمفوضية الجهوية للأمن بوادي زم، مساء أمس الثلاثاء، أربعة أشخاص تتراوح أعمارهم بين 23 و38 سنة، يشتبه تورطهم في الاتجار في المخدرات الصلبة والمشاركة والنصب والإبتزاز الإلكتروني، والسكر العلني البين.

وتعود تفاصيل الواقعة، بعدما تمكنت عناصر الشرطة بوادي زم، من توقيف المشتبه فيه الأول في حالة تلبس بترويج جرعة من المخدرات الصلبة بزنقة المدارس بالمدينة وذلك قبل أن تقود الأبحاث والتحريات التي باشرتها عناصر الفرقة المحلية للشرطة القضائية إلى توقيف باقي المشتبه فيهم بغرفة يكتريها المعني بالأمر بأحد المنازل بالمدينة العتيقة.

وجرى تفتيش الغرفة، حيث أسفرت العملية عن حجز كمية من الكوكايين بلغت في مجموعها 20 غرام بالإضافة إلى كمية مماثلة من مخدر الشيرا وميزان إلكتروني وعدد من الهواتف النقالة وجهاز حاسوب يشتبه في استعماله في عمليات النصب والابتزاز الإلكتروني، علاوة على مبلغ مالي يشتبه في كونه من عائدات هذا النشاط الإجرامي.

وفي السياق ذاته، أجرت المصالح الأمنية بمفوضية وادي زم عملية تنقيط المعنيين بالأمر في قاعدة بيانات الأمن الوطني الخاصة بالأشخاص المطلوبين قضائيا، حيث اكتشفت أن أحدهم يشكل موضوع مذكرات بحث على الصعيد الوطني من قبل مصالح الدرك الملكي والأمن الوطني من أجل الاتجار في المخدرات الصلبة.

وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهم الأربعة تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، للكشف عن كل الظروف والملابسات المحيطة بهذه القضية وتحديد الأفعال الإجرامية المنسوبة للمعنين بالأمر وباقي المتورطين المحتملين في هذا النشاط الإجرامي.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *