تفاصيل جديدة حول أحد أعضاء الخلية الإرهابية التي فككها “البسيج”

في تفاصيل جديدة حول أحد الموقوفين ضمن الخلية الإرهابية المفككة من طرف المكتب المركزي للأبحاث القضائية، اليوم الخميس، عقب التوصل بمعلومات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، بين مدن تطوان والعرائش وسوق الأربعاء الغرب.

ووفقًا لما كشفت عنه مصادر مطلعة، فإن المشتبه فيه الذي تم توقيفه من طرف عناصر البسيجبمدينة سوق الأربعاء الغرب، يشغل عاملا فلاحيا، متزوج وأب لطفلين، كما كان يتردد من حين لآخر على مدينة العرائش للعمل هناك.

كما أوضحت ذات المصادر، أن المعني بالأمر الذي يبلغ 21 سنة من العمر، كان يعمل في المجال الفلاحي نواحي مدينة سوق الأربعاء الغرب، مشيرة إلى أنه كان يشيد بالفكر المتطرف لتنظيم ما يعرف بـ”الدولة الإسلامية في العراق والشام”، المعروف اختصارا بـداعشالإرهابي.

هذا، وأوردت المصادر نفسها، أن المشتبه فيه المدعو (أ.ب)، والذي يوجد حاليا في مقرالبسيجبسلا، إلى جانب شركائه الآخرين، تم توقيفه خلال الساعات الأولى من صبيحة يومه الخميس بحي السلام مجموعة الداخلة، وأسفرت عملية توقيفه عن حجز 3 أسلحة بيضاء من الحجم الكبير.

وفي سياق متصل بالقضية، أكدت المصادر ذاتها، أن المعني بالأمر (أ.ب)، قد سبق توقيفه في أواخر سنة 2022، أثناء عمليات أمنية باشرتها مصالح الأمن، لضبط الأشخاص الذين تحوم حولهم شبهات، قبل أن يتم إطلاق سراحه بعد التحقق من هويته.

بلادنا24

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *