تألق الكعبي وحارث أبرز ما قدمه المحترفين المغاربة في الدوري الأوروبي

شهدت منافسات الدوري الأوروبي، أمس الخميس، تألق بعض اللاعبين المغاربة رفقة فرقهم، وهناك من ساهم في تحقيق الفوز، والبعض الآخر تعرض ناديه للهزيمة، على الرغم من بلوغ الشباك.

ويبقى عريس ليلة الخميس، هو المهاجم أيوب الكعبي، الذي استطاع أن يضع بصمته التهديفية في مناسبتين اثنتين، ليؤكد بذلك صحوته خلال هذه الفترة، علما أن فريقه أولمبياكوس اليوناني، تعرض للهزيمة، بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل اثنين، أمام فرايبورغ الألماني.

عدوى التألق انتقلت إلى العاصمة الهولندية أمستردام، حيث شهدت تألق اللاعب المغربي أمين حارث رفقة فريقه مارسيليا الفرنسي، وبفضل صناعته لهدفين، تجنب نادي الجنوب الفرنسي الهزيمة، حيث انتهت مباراته ضد أياكس بنتيجة التعادل ثلاثة أهداف في كل شبكة. هذه المقابلة عرفت تواجد المغربي الآخر، عز الدين أوناحي، لكنه لم يقدم الإضافة المنتظرة.

وفي لقاء آخر بين أيك أثينا اليوناني وخصمه برايتون الإنجليزي، شهدت تواجد المخضرم نورالدين أمرابط في صفوف الفريق اليوناني، ورغم عدم قيامه بأي مساهمة تهديفية، لكن أمرابط لعب المباراة كاملة، وانتهت لصالح أيك أثينا بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل اثنين.

وفي مواجهة ريال بتيس الإسباني أمام رينجرز الأسكتلندي، تواجد الدولي المغربي عبد الصمد الزلزولي، لكن الأخير لم تكن لديه أية إضافة هجومية، ليتم استبداله في الدقيقة الـ72.

أما مباراة وست هام يونايتد الإنجليزي وخصمه باتشكا توبولا الصربي، وعلى الرغم من غياب نايف أكرد، فإن “مطارق لندن” نجحوا في تحقيق الانتصار بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

جدير بالذكر، أن أمين عدلي، تألق بدوره رفقة فريقه بايرن ليفركوزن الألماني، وساهم في تحقيق فوز فريقه على حساب هاكن السويدي، بنتيجة أربعة أهداف لصفر، من خلال تسجيله الهدف الثاني وصناعته الهدف الثالث.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *