الوداد يعبر بشق الأنفس عقبة شباب السوالم في البطولة الاحترافية

حقق فريق الوداد الرياضي، فوزا شاقا على حساب شباب السوالم، بنتيجة هدف لصفر، في لقاء احتضنته مساء اليوم الخميس، أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء، برسم آخر مباريات الجولة الثالثة من البطولة الاحترافية.

وعرفت أطوار المقابلة منذ بدايتها إيقاعا ضعيفا من قبل كلا الفريقين، ولعل أحد الأسباب الواضحة هي غياب الجمهور عن هذه المواجهة، فضلا عن تحفظ كبير من طرف المدربين، خاصة عادل رمزي، مدرب الوداد، بحكم أن الأخير هو المستقبل، وكذلك المطالب بتحقيق نتيجة الانتصار.

واستمر هذا الإيقاع الرتيب بين الفريقين طيلة مجريات اللقاء، الذي شهد غيابا كليا للمحاولات الحقيقية للتسجيل من طرف لاعبي الفريقين.

وفي الشوط الثاني، لم يتغير إيقاع المقابلة من الفريقين معا. ورغم أن الضيوف كانت لديهم فرصة محققة للتهديف، لكن تسديدة لاعب الفريق السالمي سليمان البشقالي، وجدت القائم بالمرصاد.

وانتظر الوداد إلى غاية الدقائق العشر الأخيرة من المباراة، وبالضبط عند الدقيقة الـ85، لكي يسجل الهدف الأول والوحيد، عن طريقة تسديدة قوية من طرف اللاعب الجزائري زكرياء دراوي، الذي استغل ركنية محكمة، نفذها البديل سفيان أحناش.

بعدها لم الدقائق المتبقية أي جديد تهديفي، ليحقق الوداد ثاني انتصار له على التوالي في منافسات البطولة، بينما شباب السوالم تعرض للخسارة الأولى هذا الموسم.

وبفضل هذا الفوز، قفز الوداد الرياضي إلى الرتبة الخامسة برصيد 6 نقاط، بينما تجمد رصيد الفريق السالمي عند حدود النقطة السادسة. ورغم الهزيمة، حافظ الأخير على مركزه الثالث في سلم ترتيب الدوري الاحترافي.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *