بنعبد الله : “الحكومة غارقة في خدمة اللوبيات وتضارب المصالح “

اعتبر الأمين العام لحزب التقدم والإشتراكية، محمد نبيل بن عبد الله، اليوم الخميس 21 أبريل، خلال الندوة بموضوع” الأوضاع الإقتصادية والإجتماعية على ضوء التقلبات الدولية والسياسات الحكومية” ، بأن “الحكومة غارقة في خدمة مجموعة من الأوساط و اللوبيات و غارقة في تضارب المصالح..” .

كما أشار بنعبد الله، خلال كلمته، إلى أن “هناك أوضاع وأزمة عالمية تنشر مخلفاتها على مختلف البلدان، بما فيها بلادنا، وعليه ونحن الآن في هذه الظرفية بحاجة ماسة لقرارات وحلول قوية صادرة عن الحكومة تمكننا من تجاوز هذه الأزمة بأقل الأضرار”.

وأضاف الأمين العام للحزب، بأنه ” لا ينبغي على الحكومة ان تظل مكتفية بالخطابات التبريرية، بل يجب ان تنتقل لوضع حلول و مقترحات سياسية قوية”.

وفي السياق ذاته، قال بنعبد الله بأن ” الحكومة غائبة على الساحة في ظرفية تلزم حضورها، حيث يتضح بأنها غير قادرة على التواصل، فإذا كانت الحكومة قد صرحت بأنها لا تحبذ التواصل بقدر ما تفضل ان يكون لها حضور وبصمة سياسية، فأين هي الآن من هذا كله؟ إذ اننا لم نرى لا تواصل ولا حضور سياسي ولا إجراءات..، والدليل هو الخطاب الأخير الذي قدمت فيه تبريرات واهية دون إعطاء أي أجوبة شافية”.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *