محاكمة شبكة إجهاض بأزرو بعد إصابة زوجة بمضاعفات صحية

كشفت جريدة الصباح أن ابتدائية أزرو تواصل محاكمة شبكة إجهاض، يوم الخميس، بعد إصابة زوجة حامل هجرها زوجها قبل شهور، بمضاعفات صحية إثر إجهاضها بعد حملها من علاقة غير شرعية، ويمثل أمامها 4 متهمين يتابعون في ملفين منفصلين.

وحسب مصادر “الصباح” فإن الـزوجـة المـجـهـضـة الـبـالـغـة من العمر 46 سنة، تم إيقافها من قبل الشرطة القضائية بأزرو بعد أسبوع قضته قيد العلاج بالمستشفى الـجـامـعـي بفاس، نقلت إليه من مستشفى 20 غشت لخطورة حالتها، وأحيلت وصديقها على النيابة العامة الخميس الماضي، قبل إحالتهما على الجلسة وإمهالهما لإعداد الدفاع.

ويـتـابـع المشتبه فيهما في حالة اعتقال بعد إيداعهما السجن المحلي في الملف نفسه بتهم “الخيانة الزوجية والمشاركة فيها ومحاولة إجهاض امرأة حبلی برضاها والمشاركة في ذلك وإهانة الضابطة القضائية عن طريق الإدلاء ببيانات كاذبة” ، فيما يتابع ممرض وشخص آخر في ملف أصلي مدرج قبل أسبوع من ذلك.

ويتابع الممرض وزميله لأجل “مزاولة مهنة الطب بـوجـه غيـر قـانـونـي ودون أن يـكـون مـقـيـدا بـجـدول هيأة الأطباء بالمغرب وتبديد أشياء تقل قيمتها عن 10 ملايين سنتيم موضوعة تحت يده بمقتضى وظيفته بدون حق، وإجهاض امـرأة حــبـلى بـرضـاهـا والمـشـاركـة فـي محاولة إجهاض امرأة حبلى برضاها”.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *