بعد وفاة مشجعة رجاوية.. بلمير: معمرنا مشينا للتيران ودخلنا مرتاحين

تفاعلت الفنانة رجاء بلمير، مع وفاة مشجعة لفريق الرجاء الرياضي، تبلغ من العمر 29 عاما، التي أسلمت روحها، يومه السبت، أثناء تواجدها بمحيط المركب الرياضي محمد الخامس، من أجل حضور المقابلة التي جمعت الفريق بخصمه الأهلي المصري.

وتطرقت رجاء بلمير إلى الواقعة الأليمة، عبر تدوينة نشرتها على صفحتها الرسمية بمنصة “انستغرام”، مفادها: “الله يصبرك ويصبر عائلتك، من يتحمل مسؤولية وفاة هذه المشجعة الشابة؟ مبقيتش كنمشي للتيران على ود هادشي، معمرنا مشينا للتيران ودخلنا مرتاحين، خاصنا نبقاو نتدافعو وشارين وراقينا وخايفين ماندخلوش، الله ياخذ فيكم الحق، أبسط الحوايج مكنمارسوهمش على خاطرنا في هذا البلاد”، لتختتم حديثها، معربة: “تحية للمكتب لي كيفرق وراق كثر من اللي كيتباعو”.

ويشار إلى أن الراحلة، تم نقلها على وجه السرعة إلى المستشفى الجهوي مولاي يوسف لتلقي الإسعافات الأولية، إلا أنها فارقت الحياة بالمستشفى، حسب ما أفادته السلطات المحلية لعمالة مقاطعات الدار البيضاء أنفا.

كما تم فتح بحث من قبل المصالح المعنية تحت إشراف النيابة العامة المختصة، للكشف عن ظروف وملابسات الحادث.

جدير بالذكر، أن الفنانة رجاء بلمير، من مشجعي ومحبي فريق الرجاء الرياضي، ولطالما تتفاعل مع مختلف مبارياته، عبر صفحتها الرسمية بمنصة “انستغرام”.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *