كريمة غيث تكشف عن موعد طرح جديدها الفني “واحد”

بعد الترويج له طيلة هذه الفترة، كشفت الفنانة كريمة غيث، عن موعد طرح جديدها الفني بعنوان “واحد”، وذلك عبر صفحتها الرسمية بمنصة “انستغرام”.

وتقاسمت كريمة غيث، “التيزر” الرسمي للأغنية، مكتفية بتعليق جاء فيه: “30/4/2023 على الساعة السادسة”، ثم ظهرت هذه الأخيرة في مقتطفات الكليب، بإطلالات مختلفة رفقة المودل اللبناني جاد حديد.

ويتبين أن كلمات الأغنية ستكون باللهجة اللبنانية، وذات إيقاع خليجي، مجسدة قصة حب بين شخصين، حيث كررت عبارة مفادها: “واحد واحد حبيبي أحلى واحد”.

لتنهال مختلف التعليقات على المنشور من طرف جمهورها ومحبيها، إلى جانب زملائها الفنانين، يهنؤونها على الأغنية، ويعبرون عن تشوقهم لسماعها، أبرزهم الفنانة مونية لمكيمل، التي علقت: “بالتوفيق”، والملحن وكاتب الكلمات محمد أمير، كتب: “ختي الفنانة كنتيق فيك”.

ويشار إلى أن الفنانة كريمة غيث، أثارت الجدل خلال الأيام الماضية، بسبب مشاركتها صورا رفقة المودل جاد حديد على صفحتها الرسمية بمنصة “انستغرام”، اعتبرها نشطاء منصات التواصل الاجتماعي “جريئة” و”مبالغ فيها”.

جدير بالذكر، أن غيث، ستعود أيضا إلى مجال التمثيل، حيث تشارك في مسلسل جديد بعنوان “رحمة”، من المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة، إلى جانب ثلة من الفنانين، من قبيل منى فتو، ريم فكري، عبد الله ديدان، ومن إخراج علي مجبود، وسيناريو بشرى ملاك.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *