القاطي يعبر عن امتنانه بتتويجه كأفضل ممثل في الموسم الثاني من “لمكتوب”

أفصح الفنان ربيع القاطي عن امتنانه وسعادته بتتويجه بجائزة الظهور المتميز في الموسم الثاني من مسلسل “لمكتوب”، خلال حفل “سلطانة” للتميز، عبر صفحته الرسمية بمنصة “انستغرام”.

وتقاسم القاطي مع محبيه فيديو له، معربا: “الأمور بخواتمها، مجهودي في إطار أدائي وتشخيصي لشخصية المكتوب لم يذهب سدى، أنا سعيد جدا بهذا التتويج، شكرا على هذا الحفل البهيج المخصص للدراما المغربية التي تألقت خلال هذا الموسم، شكرا لكم على المودة والمحبة الدائمة، نلتقي”.

وأرفقه ربيع بتعليق جاء فيه: “تتويجي كأفضل ممثل في مسلسل لمكتوب هو تتويج لكل الطاقم التقني والفني الذي سهر على إنتاج لمكتوب”.

وفي هذا الصدد، توصل ربيع القاطي بالتهاني والتبريكات من طرف محبيه، إلى جانب أصدقائه الفنانين، أبرزهم الفنانة فرح الفاسي التي علقت: “مبروك صديقي، تستحق”، والممثلة هاجر كريكع التي كتبت: “ألف مبروك”، وغيرهم.

جدير بالذكر أن الفنان ربيع القاطي انضم إلى الموسم الثاني من مسلسل “لمكتوب” من إخراج علاء أكعبون، الذي رافق الجمهور المغربي خلال شهر رمضان، هذه السنة، مجسدا شخصية “ميلود”، شخصية مركبة وذات أبعاد سيكولوجية غيرت مجرى الأحداث، فهو رجل يعود بعد 20 سنة إلى المغرب، له ماض أليم ويريد أن يبحث عن أصل مفقود.

وتضمن الموسم الثاني من المسلسل، أحداثا قوية، ومفاجآت غير متوقعة، إلى جانب التغيير والتطور الكبير الذي عرفته معظم الشخصيات الرئيسية، كما حقق نسب مشاهدة غير مسبوقة، تجاوزت 80 مليون مشاهدة، في حين حقق الموسم الأول والثاني، أكثر من 200 مليون مشاهدة.

ومن المتوقع أن يمتد المسلسل إلى موسم ثالث، خاصة أن السيناريست فاتن اليوسفي، اختارت نهاية مفتوحة للموسم الثاني، مما فتح باب التساؤلات عن إمكانية وجود جزء آخر.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *