بعد طول انتظار.. دنيا بطمة تفرج عن “زيديني”

بعد انتظار وترقب كبيرين، أصدرت الفنانة دنيا بطمة، خلال الساعات الماضية، أغنيتها الجديدة بعنوان “زيديني”، بعد غياب طويل عن الساحة الفنية.

وعبر صفحتها الرسمية بمنصة “انستغرام”، أعلنت الفنانة دنيا بطمة عن طرحها لجديدها الفني على قناتها الرسمية الجديدة بمنصة “يوتيوب”، حيث نشرت مقتطفات من الأغنية، مرفوقة بتعليق جاء فيه: “هجوم على اليوتيوب، الأغنية نزلات سيرو لستوري ديالي وظغطوا على الرابط، شكرا لكل الطاقم”.

ومن خلال كلمات الأغنية، توجه دنيا بطمة الاعتذار إلى نفسها على كل ما تحملته من معاناة في حياتها، وتعرضها للخيانة من طرف أشخاص مقربين، مرددة: “اسمحليا يا راسي سمحليا، عذبتك معايا والحل كان بيديا”.

وفور طرح الأغنية، لقيت إشادة واسعة من طرف الجمهور، مرحبين بعودة دنيا من جديد، ومعبرين عن إعجابهم بصوتها “القوي” و”المميز”، إضافة إلى الكلمات المؤثرة والمعبرة، حيث علقت إحدى المتابعات: “مهما هاجموك، كتبقاي مطربة المغرب الأولى، شكرا حيث جازيتينا بهذا العمل”، وقالت أخرى: “هادي هي دنيا بطمة اللي بغينا نهار سمعنا صوتها أول مرة، عودة موفقة بنت الغيوان”.

كما طالبها البعض بالاستمرار في هذا اللون الموسيقي الذي يبرز صوتها وإحساسها أكثر، ورجح البعض الآخر أن العمل يعبر عن كل ما واجهته في الآونة الأخيرة، خاصة مشاكلها الزوجية التي انتهت بالطلاق من المنتج البحريني ومدير أعمالها السابق محمد الترك، بعد زواج دام 10 سنوات، بسبب الخيانة الزوجية.

ويشار إلى أن الأغنية من كلمات محمد أمير، توزيع صلاح مجاهد، أما بالنسبة للفيديو “كليب” من إخراج علاء الدين الرايس.

ويشار إلى أن الفنانة دنيا بطمة، شوقت محبيها سابقا لجديدها الفني، وقررت تأجيل طرحه، احتراما وتضامنا مع صديقها، وزميلها، الفنان سعد لمجرد، الذي كان يقبع في السجن بباريس، بعدما أدانته المحكمة بست سنوات سجنا نافذا، بتهمة الاغتصاب.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *