بعد انضمامها إلى “يوتيوب”.. الجمهور يطلق حملة لدعم نعيمة بوحمالة

حرص نشطاء منصات التواصل الاجتماعي على إطلاق حملة تضامن مع الفنانة نعيمة بوحمالة عبر منصات التواصل الاجتماعي، بعد إنشائها قناة على منصة “يوتيوب”، تقدم فيها سلسلة كوميدية بعنوان “ديكولاص”، من إخراج توفيق مرزاق، بهدف توفير مدخول مادي ومحاربة البطالة، عقب غيابها عن الساحة الفنية في السنوات الأخيرة، خاصة خلال شهر رمضان.

وتعاطف الجمهور مع الفنانة بوحمالة، بعدما لقيت الحلقات الأولى التي طرحتها على قناتها، نسب مشاهدة قليلة، معتبرين أنها تستحق أكثر وطالبوا بالترويج للقناة لتصل إلى عدد أكبر من المشاهدين.

كما أشادت فئة كبيرة بمحتوى القناة وموهبة الفنانة نعيمة الكوميدية، في حين عبر آخرون عن استيائهم من غيابها عن الأعمال، باعتبارها فنانة “قديرة” أعطت الكثير للفن المغربي، حيث علق أحد المتابعين: “واجب على كل من يعرف هذه الفنانة المغربية الدعم ثم الدعم لأنها تستحق”، وقال آخر: “لماذا القنوات تغيب مثل هؤلاء الفنانين في رمضان، نعيمة بوحمالة غي تهضر كضحكنا؟”.

ويشار إلى أن الفنانة نعيمة بوحمالة، أطلت خلال الفترة الماضية، على جمهورها عبر بث مباشر قامت من خلاله بالترويج لقناتها الجديدة، مشيرة إلى أنها ستقدم عبرها محتوى هادف، يرقى إلى مستوى تطلعات جمهورها المغربي.

وأوضحت نعيمة، أن غيابها عن الساحة الفنية راجع إلى تقدمها في السن وشعورها بالتعب من أجواء التصوير، وذلك بسبب العملية الجراحية التي أجرتها على مستوى القلب.

جدير بالذكر، أن الفنانة نعيمة بوحمالة تعرضت لوعكة صحية في الآونة الأخيرة، مما دفع وزارة الشباب والثقافة التدخل لمتابعة حالتها والتكفل بمصاريف علاجها.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *