ابتسام العروسي تتوج كأحسن ممثلة درامية لسنة 2023

توجت الفنانة ابتسام العروسي كأحسن ممثلة درامية لسنة 2023، وذلك خلال حفل مجلة “سلطانة” للتميز في نسخته الثالثة، الذي تحييه احتفاء بالأعمال والوجوه الفنية المتألقة.

وفي هذا الصدد، عبرت ابتسام عن سعادتها وامتنانها بهذا التتويج، عبر صفحتها الرسمية بمنصة “انستغرام”، معربة: “الحمد لله اليوم توجت بأحسن ممثلة درامية لسنة 2023، هذا شرف لي وهذا حصاد مجهود كبير منذ بدايتي المتواضعة، 14 سنة من المهنية”.

كما وجهت العروسي الشكر إلى كل من ساندها، معربة: “شكرا لكل شخصية جسدتها بكل حب، شكرا لكل من ساندني ووثق بي ولكل من اشتغلت معه أو بجانبه، ادريس الروخ على رقيه والمنتج خالد النقري العزيز والغالي وزوجته المهنية والقلب الجميل حنان رضى وسيناريو بشرى ملاك، شكرا للطاقم الفني الكبير وزميلاتي راوية الكبيرة وسامية الرائعة وجميع الفنانين والطاقم الفني والتقني، إضافة إلى المخرجة صفاء بركة العظيمة على السيناريو والإخراج الخاص بفيلم “كوكو البنات” وشكرا عائلتي وأمي وشكرا للجمهور على حبهم”.

لتنهال مختلف التعليقات على المنشور من طرف جمهورها ومحبيها، إلى جانب أصدقائها الفنانين، يهنؤونها على هذا النجاح الذي حققته هذه السنة، معتبرين أنها تستحقه بجدارة،  أبرزهم الفنان الكوميدي يسار لمغاري الذي كتب: “ألف مبروك صديقتي تستاهلي وفنانة ديال بصح وممثلة متمكنة”، إضافة إلى ابتسام باطمة التي علقت: “حبيبتي برافو تستاهلي”، إلى جانب كل من الفنانة سعاد خيي، فاتي الجوهري، حسناء المومني وغيرهن.

ويشار إلى أن مسلسل “كاينة ظروف” توج أيضا كأحسن مسلسل رمضاني هذا العام، وحاز مجموعة من الممثلين المشاركين في العمل على جائزة التميز، من قبيل الفنانة راوية، زهور السليماني، سعاد نجار، رباب كويد وغيرهم.

جدير بالذكر أن الفنانة ابتسام العروسي تألقت خلال السباق الرمضاني هذه السنة، حيث شاركت في مختلف الأعمال الناجحة، أبرزها مسلسل “كاينة ظروف”، إذ أشاد الجمهور بأدائها القوي، وتجسيدها لشخصية “حنان” ببراعة تامة، شخصية مركبة، حنونة، متمردة وتعيش واقعا أليما، لكنها في الوقت ذاته متفائلة ومحبة للحياة، كما تواجه كل الصعوبات في حياتها بقوة وصبر كبيرين.

وحقق المسلسل نسب مشاهدة مرتفعة، نظرا لأحداثه المشوقة، وأداء الممثلين المميز، ليجمع الجمهور أنه يعد “الأفضل”، و”يتفوق على جميع الأعمال هذه السنة”، من إخراج ادريس الروخ وأبطاله ثلاث نساء، من طبقات اجتماعية مختلفة، تجمعهن صداقة قوية خلف قضبان السجن، ولكل واحدة منهن قصة وألم ومسار أتى بها لنفس الزنزانة، ويتعلق الأمر بكل من الفنانة سامية أقريو، راوية وابتسام العروسي.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *