بعد مشاهدتهما معا.. هل ينفي ياسين بونو وزوجته أنباء انفصالهما؟

يستمر الحديث عن تدهور علاقة حارس المنتخب المغربي ياسين بونو وزوجته إيمان الخطيب، اللذان أثارا الجدل خلال الأيام الماضية، وذلك بعدما حذفت هذه الأخيرة، جميع صورهما معا على حسابها الشخصي، مما زاد الشكوك بين النشطاء، مرجحين إمكانية انفصالهما قريبا، لينضم  بذلك بونو إلى زميله حكيمي الذي واجه نفس التجربة مؤخرا.

وفي هذا الصدد، تداولت مختلف الصفحات المهتمة بأخبار المشاهير، في الساعات الماضية، صورة لياسين بونو مع أحد المعجبات، التي نشرت الصورة في أحد المجموعات بمنصة “فايسبوك”، مشيرة إلى أنها التقت به صدفة على متن طائرة متجهة إلى مدينة نيس الفرنسية، رفقة زوجته، نافية بذلك الأخبار الرائجة حول انفصالهما.

وذكر المصدر ذاته، أنهما كانا يبدوان سعيدان ويحبان بعضهما البعض، عكس ما يتم تداوله، كما أنهما دائما معا ولا يفترقان.

ليتفاعل النشطاء مع الصورة بشكل كبير، فالبعض عبر عن فرحته بالخبر، حيث علقت إحدى المتابعات: “كنت عارفة بلي ماكاين والو غير المغاربة الله يهديهم ولاو كيربطوا الفراق بأنفولو وبلوك الله يبعد عليهم القيل والقال وشر الخلق”، في حين مازال آخرون يتساءلون عن سبب الخطوة التي  قامت بها زوجته، إذ كتبت أخرى: “راه مراتو لي حيدات ليه الفولو والصور ماشي حنا”.

وفي المقابل، فضل الثنائي الصمت وعدم التعليق عن الأخبار المتداولة، كما أن حارس الأسود ياسين بونو لم يحذف متابعة زوجته.

جدير بالذكر أن زوجة حارس المنتخب المغربي، ياسين بونو، نشرت مؤخرا تدوينة تكشف من خلالها حقيقة امتلاكها حسابات أخرى عبر التطبيق ذاته، وذلك بسبب انتحال شخصيتها من طرف بعض الصفحات بمنصة “انستغرام”.

وتزامن هذا التوضيح، مع انتشار أخبار انفصالها عن زوجها ياسين بونو، لتؤكد إيمان أنها تمتلك حسابا واحدا عبر  منصة “انستغرام”، كما تبرأت من الحسابات الأخرى التي تحمل اسمها وصورها.

 

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *