بعد حكيمي وهبة عبوك.. هل جاء الدور على ياسين بونو وزوجته؟

بعد النجاح الكبير الذي حققه المنتخب المغربي في مونديال قطر 2022، بات هذا الأخير تحت أنظار العالم واكتسب شهرة غير مسبوقة، خاصة لاعبي الفريق الذين تطاردهم الإشاعات من كل حدب وصوب، وأصبحت حياتهم الشخصية مادة دسمة للصحافة والإعلام، إضافة إلى الجمهور الذي يراقب كل تفاصيل حياتهم.

ومن أبرز هؤلاء، نذكر اللاعب أشرف حكيمي الذي تصدر اسمه المواقع والصحف، طوال الفترة الماضية، بعدما تداولت أخبار عن انفصاله عن زوجته الممثلة التونسية هبة عبوك، و ما رافق ذلك من أخذ ورد بين الثنائي حول شروط الطلاق، حسب ما أفادته تقارير إسبانية التي لم تتوقف عن نشر أخبار تخص الموضوع بشكل يومي.

وبعد قصة حكيمي وهبة عبوك، يبدو أن الأنظار اتجهت صوب الحارس المغربي ياسين بونو وزوجته إيمان الخطيب، اللذان كانا يشكلان ثنائيا مثاليا وحظيا بإعجاب كبير من طرف الجمهور، حيث يظهران حبهما لبعضهم البعض في مختلف المناسبات، خاصة في المونديال الذي حرصت إيمان من خلاله على مساندة زوجها والاحتفال معه بإنجازاته التاريخية.

لتنتشر أخبار انفصالهما خلال اليومين الماضيين، كالنار في الهشيم بمواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعدما حذفت زوجة حارس الأسود، جميع صورهما معا على حسابها الشخصي، مما زاد الشكوك بين النشطاء والجمهور، غير أن  ياسين بونو لا يزال يتابع زوجته.

Yassine Bounou

ووسط  هذه الترجيحات، دخل صحفي مغربي على الخط يدعى توفيق نديري، الذي نفى بطريقته  هذه الأخبار المتداولة حول انفصال الثنائي، حيث نشر منشورا على صفحته الرسمية بمنصة “فيسبوك”،يؤكد فيه لقاءه بالحارس بونو وزوجته ب”موروكو مول” في مدينة الدار البيضاء، خلال الأيام الماضية.

واستهل المصدر ذاته، تدوينته، قائلا: ”صادف أن التقيت أمس على الساعة الواحدة ليلا بالقرب من موروكو مول، بحارس المنتخب ياسين بونو”.

مضيفا: ”حرصت كل عائلتي على السلام على هذا الحارس الذي كان مرفوقا بزوجته وابنه في سيارته أودي سوداء اللون، توقف وبادلنا التحية المحترمة”.

واختتم الصحفي حديثه، معربا: ”هذا ما كان بلا زيادة ولا نقصان، وهو شاهد على ذلك، أما باقي الإشاعات فلا أعرفها”.

ليظل السؤال، هل هي مجرد إشاعة أطلقتها بعض الصفحات من أجل “البوز” دون مراعاة خصوصيات الآخرين ومدى تأثير هذه الأخيرة على حياة المعنيين بالأمر، أم فعلا يمهد الثنائي للطلاق، وينضمان إلى لائحة المشاهير الطويلة  الذين قرروا الانفصال في السنوات الأخيرة، بعد كل صور الحب والتفاهم التي كانوا يجسدونها على مواقع التواصل الاجتماعي.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *