بعد كيم كاردشيان.. ريم السعيدي تهاجم “بالنسياغا”

لايزال الجدل قائما حول قضية العلامة التجارية العالمية “بالنسياغا” الخاصة بالأزياء، والتي استغلت الأطفال في إحدى إعلاناتها بشكل مريب وخادش. وبعد ردة فعل كيم كردشيان، خرجت الآن عارضة الأزياء التونسية ريم السعيدي، لتقدم موقفها الرسمي والشخصي من هذه القضية.

وهاجمت عارضة الأزياء، العلامة التجارية الفرنسية “بالنسياغا”، عبر مقطع فيديو شاركته مع متتبعيها على حسابها الشخصي بمواقع تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام”، على إثر الحملة الدعائية التي قدمتها العلامة التجارية، وأبرزت من خلالها مظهرا من مظاهر “استغلال الأطفال” و”العبودية الجنسية”.

وقد عمدت ريم السعدي على تمزيق حذاء سبق لها أن اشترته من العلامة التجارية، بالمقص، أمام الجميع، وثقت ذلك عبر مقطع فيديو نشرته على حسابها الشخصي، وقالت خلال قيامها بذلك: “بصفتي أما ومؤثرة وشخصية عامة ولدي العديد من المتابعين على الأنستغرام، لا أستطيع أن أبقى صامتة”.

وتابعت كلامها بنبرة حادة، وجهته السعدي لسفيرة العلامة التجارية كيم كرداشيان، بتمزيق إحدى قطع الملابس الخاصة بها، حيث وجهت تحدي لكيم ، إذ كتبت على مقطع الفيديو المتداول: “كيم كردشيان إنه دورك.. أتحداك بأن تقومي بنفس الشيء”.

وجدير بالذكر، أن العلامة التجارية الفرنسية “بالنسياغا”، أثارت الجدل خلال آخر حملاتها الدعائية، التي تضمنت على عدد من الصور المهينة للطفل والطفولة عبر العالم، إذ عمدت الشركة على نشر منشورات تتضمن رموزا لها علاقة بالسادية، وصورا للأطفال وألعابا مقيدين ترويجا “للبيدوفيليا”.

بلادنا24مهى الفطيري

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *