بعد طرد الترك من الحفل.. تدوينات “مبهمة” من شقيقات بطمة تثير الشكوك

أثارت إيمان بطمة، شقيقة الفنانة دنيا بطمة، شكوك العديد من رواد منصات التواصل الاجتماعي، بعد تدوينة مطولة تضمنت عبارات “مبهمة” كما وصفها البعض.

واختارت إيمان بطمة، خاصية “ستوري” على حسابها الشخصي بمنصة رفع الفيديوهات والصور ”انستغرام”، لتتقاسم رفقة متابعيها تدوينة جاء فيها: ”عزيزي المتابع، في زمننا هذا لا تتعجب من غدر الناس أو أقربائك وخيانتهم لك، ولا تتعجب من ظلمهم وغدرهم لك”.

وأضاف بطمة قائلة: ”بعد ذلك يقومون بارتداء زي البراءة أمام الملأ رغم وضوح الحقائق، يا للوقاحة!”.

وتابعت إيمان في تدوينتها قائلة: ”قد علمتني الحياة أن زمن الأقنعة قد انتهى، وأن زمن الوجوه المزيفة قد بدأ، وأن الأقنعة ما عادت تستر وجوها لا يستر بشاعتها ووساختها شيء”.

وواصلت شقيقة دنيا بطمة، ”فلا تلبس قناعك الممل وتزينه يا هذا ولا تذرف دموع التماسيح لتخدع بها الناس”.

وختمت إيمان بطمة قائلة، ”باسم الله على أهلي وأحبتي، الله يحميهم من شياطين الأرض، اللهم زدهم عفوا وعافية وتوفيقا وسدادا وصلاحا واحفظهم من كل سوء وبين حقهم، أمين”.

بدورها، تقاسمت ابتسام بطمة، صورة عبر خاصية “ستوري” على حسابها الشخصي بمنصة “انستغرام”، تحمل عبارة ”فصبر جميل”.

يشار إلى أن الفنانة دنيا بطمة، تعيش منذ أيام مشاكل مع زوجها المخرج والمنتج البحريني محمد الترك، بدا ذلك جليا ليلة أمس، حينما رفضت الصعود إلى المنصة لإحياء حفل فني في درب السلطان بمدينة الدار البيضاء، ضمن فعاليات مهرجان ليالي الدرب، إلا بشرط طرد زوجها.

جدير بالذكر، أن محمد الترك، أحضر ليلة أمس باقة من الورود، من أجل تقديمها للفنانة بطمة، إلا أن الأخيرة أحرجته برفضها، رغم تودده لها في العديد من المرات.

بلادنا24- حفصة المقدم 

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *