بعد حديثه عن كواليس الفن.. هشام الوالي يرد عبر “بلادنا24″على تصريحات هاشم البسطاوي

بلادنا 24  – صفاء بورزيق ا

أكد الممثل المغربي، هشام الوالي، أن تهميش بعض الممثلين في الوسط الفني هي مسألة اختيارات، وليست حبيسة المغرب فقط، “فهناك العديد من الممثلين المصريين يعانون من نفس الأمر، لذلك ينبغي البحث عن أدوات اشتغال جديدة، كالإخراج والكتابة والمسرح”.

وأشار هشام  الوالي، أنه اختار الابتعاد عن المجال الفني، والبحث عن سبل أخرى للاشتغال، كإخراج الأفلام الوثائقية، والأفلام القصيرة، مؤكدا أنه لا يرضى بأي عمل لا يوافق تطلعاته.

وبخصوص قرار اعتزال الفنان هاشم البسطاوي، أوضح المتحدث ذاته، في تصريح خص به “بلادنا24″، أن الأمر يتعلق بحريته الشخصية، “لاسيما على مستوى لباسه ومعتقده، ولا يمكن أن يتدخل فيه أي شخص”، مشيرا إلى أن تصريحاته “تبين نوعا من الأريحية”.

ورد الوالي على تصريحات البسطاوي، بخصوص الأمور “الخبيثة” التي تكون خلف الكواليس، قائلا: “ربما تم طرح السؤال عليه في ظرفية غير مهيأ لها، ومن الصعب أن يقول ذلك عن الوسط الفني، خصوصا وأنه ترعرع وسط عائلة فنية كبيرة، وربما وجه اللوم لبعض الأشخاص المعينين”.

وللإشارة فإن الممثل المعتزل، هاشم البسطاوي، عبر خلال مروره في بث مباشر على موقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”، رفقة الداعية حمزة الخالدي، عن ندمه من تصرفاته خلف كواليس أعماله الفنية، التي اعتبرها “تتنافى مع الشريعة الإسلامية”، كما وصف الفيلم السينمائي الذي يحمل عنوان “قرعة دميريكان” لمخرجه هشام ركراكي بـ “الخليع”.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *