بعد جدل سعر التذاكر.. منظمو أمسية وائل جسار وحاجيب يحذفون الملصقات الترويجية للحفل

تفاجأ عدد من النشطاء على مختلف منصات التواصل الاجتماعي، على وقع حذف منظمي حفل الفنان الشعبي حجيب، والفنان اللبناني وائل جسار، جميع التدوينات والملصقات الرسمية للحفل، خاصة تلك التي تتضمن ثمن تذكرة الحفل.

وأثارت هذه الخطوة غير المتوقعة، استغراب النشطاء، مشككين في مدى إمكانية استمرار تنظيم هذا الحفل بالأثمنة التي سبق وأن حددتها اللجنة المنظمة، وتقاسمتها في صور وملصقات على صفحتها الرسمية بمنصة تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام”.

وقد ربط عدد من متابعي الصفحة، أن السبب الرئيسي في إقدامها على هذه الخطوة، هو حملة الانتقادات اللاذعة التي تعرضت لها الصفحة، معاتبين بأسعار الحفل، التي وجدها العديد من محبي الفنانين، مرتفعة وغير منطقية، خاصة في ظل الأوضاع الراهنية التي تعيشها عدد من الأسر.

هذا، وقد سبق للجنة المنظمة للحفل، أن أوضحت في تصريحات صحفية، أن أسعار الحفل “منطقية” بالمقارنة مع أسعار حفلات الفنانين خارج المغرب، مشيرين عن برنامج الحفل الذي يشمل في تكاليفه المبيت ومصاريف الأكل لمدة يومين.

جدير بالذكر، أنه قد سبق للجنة الحفل، أن أعلنت عبر صفحتها الرسمية بمنصة تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام”، عن أسعار الحفل لكل من وائل جسار والفنان حاجيب، ابتداء من 7500 درهم، الشيء الذي شكل صدمة للكثيرين.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *