بعد غياب طويل.. هل تؤكد ليلى الحديوي خبر فسخ خطوبتها؟

ضجت مختلف الصفحات المهتمة بأخبار الفن والمشاهير، خلال الساعات الماضية، بفيديوهات لمصممة الأزياء المغربية ليلى الحديوي، التي نشرتها عبر خاصية “ستوري”، على صفحتها الرسمية بمنصة “انستغرام”، توضح سبب غيابها على منصات التواصل الاجتماعي.

وأوضحت ليلى الحديوي، أنها كانت تمر بمرحلة صعبة، اكتشفت من خلالها الوجه الحقيقي لبعض الأشخاص، معربة: “لقد اختفيت منذ فترة على منصات التواصل الاجتماعي، نحن مجرد إنسان، نمر بفترات مختلفة في حياتنا. أشكر كل الأشخاص الذين تواصلوا معي، وأشكر أيضا الأشخاص الذين كنت أظن أنهم أصحابي الحقيقيين، لم يتواصلوا معي في هذه الأوقات الصعبة، لكن لا بأس نحن نتعلم من أخطائنا، وفي بعض الأحيان نظن أننا لن نلتقي بهذا النوع من الناس في حياتنا، لكن نغير رأينا بعد ذلك”.

مسترسلة: “الأمر السيء هو أن نعيد نفس الأخطاء طوال حياتنا، لا نملك الكثير من الوقت يجب أن نستغل الحياة ونكف عن الشر”.

ومن خلال تصريحاتها، رجح نشطاء منصات التواصل الاجتماعي، أنها تؤكد الأخبار المتداولة حول فسخ خطوبتها بطريقة غير مباشرة، وأن حديثها موجه إلى خطيبها السابق، في حين قال آخرون إن نسبة الانفصال والطلاق بين المشاهير ارتفعت بشكل كبير خلال الفترة الأخيرة، معتبرين أن السبب يعود إلى مشاركة الحياة الشخصية مع الجميع، وعدم الحفاظ على خصوصيتها.

جدير بالذكر، أن عارضة الأزياء المغربية ليلى الحديوي، شاركت متابعيها خلال الفترة الماضية، صورة وهي ترتدي خاتم الخطوبة، على صفحتها الرسمية بمنصة “إنستغرام”، معلنة بذلك استعدادها لدخول القفص الذهبي للمرة الثانية، دون الكشف عن التفاصيل.

وتبين من خلال الصور والفيديوهات، أن ليلى تلقت عرض الزواج خلال حفل عيد ميلادها 38، بحضور مجموعة من أصدقائها الفنانين الذين تقاسموا معها فرحتها.

كما كانت تنشر صورا مع خطيبها من حين لآخر، عبر صفحتها الرسمية بمنصة “انستغرام”، مشيرة إلى أنها تعيش قصة حب جدبدة.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *