بعد تدخله لإيقاف مبحوث عنه.. دركي يتلقى طعنة “غادرة” نواحي سطات

تعرض دركي يوم أمس الأربعاء لجروح خطيرة إثر طعنةغادرةتلقاها خلال قيامه بتدخل أمني بمنطقة بني ياقرين نواحي السطات، لإيقاف مشتبه به بالاتجار بالمخدرات.

و بحسب ما أفادته مصادر محلية، فإن الدركي المعني الذي ينتمي للمركز الترابي بقيصر و الذي يبعد عن مدينة سطات بحوالي 34 كيلومتر ، انتقل بمعية بعض زملائه لجماعة بني ياقرين، لتوقيف مروج مخدرات صادرة في حقه مذكرة بحث وطنية بعد تلقي معلومات تكشف مكان تواجده، إلا أن المعني استغل الفرصة في غفلة من الجميع ليوجه طعنة غادرة بواسطة السلاح الأبيض للدركي الذي كان يحاول تصفيده والسيطرة عليه، قبل أن يفر لوجهة مجهولة.

وفور توصلها بتفاصيل الحادث، استنفرت القيادة الجهوية للدرك الملكي بسطات جميع عناصرها على مستوى جميع السريات و كذا المراكز الترابية، قصد توقيف المشتبه فيه في أقرب وقت.

كما تم نقل الدركي المصاب لمستشفى الحسن الثاني بسطات لتلقي الاسعافات الضرورية، غير أن خطورة الإصابة عجلت بنقله للمستشفى العسكري بالرباط، فيما فتحت المصالح الأمنية تحقيقًا قضائيًا مفصلًا تحت إشراف النيابة العامة المختصة للوقوف على ظروف و حيثيات هذا الفعل الإجرامي، فضلًا عن توقيف المشتبه فيه في أقرب أجل ممكن.

بلادنا24 – معاد بودينة |

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *