بالدموع.. فرح الفاسي تتحدث عن الغدر وتثير الجدل

بشكل مفاجئ، أطلت الفنانة فرح الفاسي، عبر خاصية “الستوري”، تتحدث عن الغدر والخيانة، وهي منهارة بالبكاء، موجهة حديثها لأشخاص مجهولين لم تكشف عن هويتهم.

وبتأثر، اكتفت فرح الفاسي بقول جملة واحدة مثيرة للجدل، مفادها: “الحمد لله على أي حاجة، ربي كيفضح أي واحد لاكنتي غادي معاه بالنية، ماعمرك تخاف لاكنتي مرضي، ربي عمرو ماغادي يخيبك، ماعندي مانقول ليكم”.

وتداولت مختلف الصفحات المهتمة بالفن والمشاهير الفيديو بشكل واسع، ليفتح باب التساؤلات في صفوف النشطاء، عن سبب خروجها بهذا الفيديو، حيث اعتبر البعض أنها تقصد زوجها الفنان عمر لطفي، مرجحين أنها تشير إلى انفصالهما رغم صور الحب والمودة التي كانا يشاركانها، خلال الفترة الماضية.

في حين استبعد آخرون، أن السبب هو زوجها، نظرا لأنهما كانا يستمتعان، قبل أيام، بعطلتهما الصيفية بتايلاند، كما أنها مازالت تحتفظ بصورهما معا.

وفي المقابل، انتقد الكثيرون ظهورها بهذه الطريقة ومشاركة مشاكلها في العلن، مشيرين إلى أنها تبحث عن “إثارة الاهتمام” كغيرها من الفنانين الذين أصبحوا يتبعون “هذه الموضة الجديدة”، حيث علقت إحدى المتابعات: “هادي غا ماداها فيها حد ثاني وباغا البوز، أما لي كاتقسحو شي حاجة ماكايفكرش اهز واطلع لايف باش ابكي واشكي”، كما أضافت أخرى: “وحنا مالنا تبعناكم كممثلين، علاش كتشكيو علينا وكتبكيو”.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *