فرح الفاسي تستحضر والديها الراحلين يوم عيد الأضحى

لا زالت الفنانة فرح الفاسي، لم تتجاوز بعد ألم فقدان والديها، حيث تعبر عن حنينها واشتياقها لهما من حين لآخر، خاصة في المناسبات والأعياد، التي باتت بالنسبة لها بدون طعم.

ومع حلول عيد الأضحى، يومه الخميس، شاركت الفاسي مشاعر المعاناة والألم التي تختلجها مع متابعيها، عبر فيديو على صفحتها الرسمية بمنصة “انستغرام”، ظهرت فيه وهي تبدو حزينة، مرفوقا بتدوينة مؤثرة، مفادها: “قد أشرقت علي شمس عيد الأضحى الأول بدون وجودك يا أمي وأبي فأسأل الله أن يلهمني الصبر، وقد أظلمت التفاصيل كلها، فلا ابتسامة حاضرة ولا الضحكات موجودة، وكل ما حولي ذكريات الحمد لله”.

مسترسلة: “اللهم يا حي ويا قيوم يارب العرش العظيم، وقد زارتني مناسبة العيد وأمي وأبي إلى جوارك، أسألك أن تغفر لهما وأن ترحمهما وأن تهديهم عني أطيب الرحمات وأن تنقلهما إلى أوسع الجنات”.

لتتوصل الفنانة فرح الفاسي بمختلف الرسائل من طرف جمهورها، عبر خاصية التعليقات، يدعون للراحلين بالرحمة والمغفرة.

ويشار إلى أن فرح الفاسي، وزوجها الفنان عمر لطفي، اختارا قضاء عيد الأضحى في التايلاند، رفقة نجلتهما، في أجواء وثقافة مختلفتين.

جدير بالذكر، أن الفاسي، عانت كثيرا، عقب فقدان والدتها، التي توفيت يوم 7 يناير الماضي، حيث كانت تجمعهما علاقة وطيدة وخاصة، فلطالما عبرت عن مكانة والدتها ماجدة الخاصة في حياتها.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *