بإطلالة شبابية وعصرية.. ماجد المهندس يتصدر غلاف مجلة الشرق الأوسط

فاجأ الفنان ماجد المهندس جمهوره، بظهوره على غلاف مجلة الشرق الأوسط، بإطلالة شبابية وعصرية، ضمن قائمة رجال عام 2022.

وتحدث ماجد خلال تصريحاته الأخيرة، لأحد المنابر الإعلامية العربية، عن بدايات مسيرته واهتمامه بالموضة والأزياء، إذ يحظى هذا الأخير بألقاب فنية متعددة، أبرزها، “الصوت الماسي”، “أمير الغناء العربي”، ولكنه يفضل لقب “المهندس” نسبة إلى إسمه.

علما أنه درس الهندسة لم يحصل على الشهادة، بعد اكتشافه لشغفه الحقيقي وهو الغناء، وكان مصدر إلهامه والدته، التي كانت تغني فيروز في المطبخ، حسب تعبيره.

وقال المهندس: “اقترح علي أحد أصدقائي لقب المهندس كإسم للمسرح، كان يبدو مميزا لي، لأنني كنت أود أن أقدم نفسي كفنان بخلفية علمية أكاديمية قوية”.

وفي السياق ذاته، ذكر هذا الأخير أنه مارس مختلف الوظائف قبل أن يتجه إلى الغناء والطرب، كما عمل مع والده في مجال الخياطة لمدة عامين، مما دفعه إلى الاهتمام بالموضة.

مشيرا: “كنت سأقبل بأي وظيفة من أجل كسب المال لإنفاقه في الأستوديو”.

يمكن القول أن النجاح لم يكن سهلا بالنسبة للمهندس، إذ واجه مختلف التحديات، وتم رفضه ثلاث مرات من عدة مؤسسات موسيقية، ولكن هذا لم يوقفه سعيا لتحقيق هدفه.

وعقب ذلك، انضم ماجد المهندس إلى برنامج سعودي أيدول، كعضو لجنة تحكيم، بعد رفضه للفكرة منذ عشر سنوات، هذا البرنامج الذي ذكره بحنين البدايات.

ويعرف ماجد المهندس بكونه جدي وانتقائي، خاصة عندما يتعلق الأمر باختيار أعماله الفنية، موضحا: “أعمل بجهد شديد، عائلتي وأصدقائي ينزعجون أحيانا، لأنني أقضي نحو 12 ساعة يوميا في الأستوديو”.

كما كشف بأن أحلامه قد تغيرت، مضيفا: “لقد تغيرت رغباتي وقناعاتي وأحلامي، وهذه الأخيرة أصبحت أكبر وأكثر تجربة من السابق”.

وتابع: “أنا متحمس للإعلان عن مفاجآت كثيرة في المستقبل القريب”.

ويعتبر ماجد أن وصفة النجاح تتمثل في كل من العمل الجاد، المثابرة والشغف الشديد.

ويشار أن الفنان المهندس حاز على العديد من الجوائز، وتصدرت أغانيه قوائم الموسيقى.

واختتم حديثه، مسترسلا: “أريد الموسيقى العربية أن تصل إلى المزيد من الجماهير العالمية، أريد أن أظهر للعالم أن لدينا الكثير من المواهب”.

بلادنا24-سلمى جدود

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *