الوافي تشوق جمهورها لدورها في عمل جديد بعنوان “حرير الصابرة”

من المرتقب أن تطل الفنانة نجاة الوافي على الجمهور المغربي في مختلف الأعمال، التي يتم تصويرها خلال هذه الفترة، وحرصت هذه الأخيرة، على توثيق كواليس التصوير عبر صفحتها الرسمية بمنصة “انستغرام”.

وفي هذا الصدد، أعلنت الفنانة نجاة الوافي عن مشاركتها في عمل بعنوان “حرير الصابرة” من إخراج يازيد القادري، يتم تصوير مشاهده في مدينة فاس، كما تقاسمت صورة لها، وهي ترتدي لباسا تقليديا يمثل حقبة زمنية قديمة،  معلقة: “شخصية جديدة”، مشوقة جمهورها، دون ذكر تفاصيل أخرى عن طبيعتها أو قصة العمل.

ومن خلال الكواليس، يتبين أن العمل ذو طابع تاريخي، ثم يتميز بمشاركة ثلة من الفنانين الشباب، أبرزهم الفنان سعد موفق، هند بنجبارة، رباب كويد، أنيسة لعناية وغيرهم.

لتنهال مختلف التعليقات على الصورة من طرف جمهورها ومحبيها، مشيدين بإطلالتها التقليدية، ومتشوقين لرؤية دورها المختلف عن أدوارها السابقة.

جدير بالذكر أن الممثلة نجاة الوافي، التحقت أيضا إلى طاقم عمل مسلسل “أحلام بنات”، خلال الأيام الماضية،  الذي من المقرر عرضه على قناة “mbc 5″، بعد تألقها في مسلسل “جوديا”، مسلسل حظي باستحسان وإعجاب الجمهور، وتوفقت نجاة من خلاله في تجسيد شخصية شريرة ومركبة، كما ساهم في عودتها القوية إلى الساحة الفنية بعد غياب.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *