نجاة الوافي تلتحق بفريق عمل مسلسل “أحلام بنات”

استأنف طاقم عمل المسلسل الجديد، “أحلام بنات”، التصوير خلال اليومين الماضيين، بعدما تم توقيفه منذ أشهر لأسباب عديدة.

وتقاسم أبطال المسلسل، كواليس التصوير، عبر صفحاتهم الرسمية بمنصة “انستغرام”، مشوقين جمهورهم للعمل الجديد الذي من المقرر عرضه على قناة “ام بي سي 5″، ويتعلق الأمر بكل من الفنانة سلوى زرهان، التي عبرت عن امتنانها بمشاركتها في هذا المسلسل عبر خاصية “ستوري”، معربة: “نحن الآن بصدد تصوير مشروع جميل بعنوان أحلام بنات، بمشاركة مجموعة من الفنانين الرائعين، وأنا متشوقة لأنكم ستكتشفون القصة والدور الذي أجسده في العمل قريبا”، إضافة إلى ساندية تاج الدين وحنان الخضر.

وفي هذا الصدد، التحقت الممثلة نجاة الوافي، إلى الطاقم التمثيلي المشارك في العمل، بعد تألقها في مسلسل “جوديا”، الذي لقي إشادة واسعة خلال الفترة الماضية، إلى جانب مجموعة من الأسماء الفنية الشابة، منها ربيع الصقلي، ناصر أقباب، رضى العلوي، وغيرهم، حسب ما أفادته إحدى الصفحات المهتمة بالفن والمشاهير.

ويشار إلى أن المسلسل واجه عدة مشاكل خلال الفترة الماضية، وتداولت أخبار عن وقف تصويره، ليتم الإعلان عن استئناف التصوير بعد ذلك، بقيادة إخراجية جديدة، حيث تم الاستغناء عن مخرجته الأولى إلهام العلمي، واستبدالها بالمخرج ياسين فنان.

وبدوره، انسحب زوج المخرجة إلهام العلمي، الممثل وكاتب السيناريو عدنان موحجة، من العمل، بعدما كان سيجسد أحد أدوار البطولة.

جدير بالذكر، أن مسلسل “أحلام بنات”، تدور أحداثه حول ثلاث فتيات يشاركن السكن، ولكل واحدة منهن قصة وحلم، تحاول تحقيقه بطريقة مختلفة، وهن كل من الفنانة حنان الخضر، سلوى زهران، وساندية تاج الدين.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *