بعد تحقيقه مليون مشاهدة.. بلقيس تحتفي بنجاح جديدها الفني “عرفتوه”

لقيت الأغنية الجديدة للفنانة اليمنية بلقيس فتحي بعنوان “عرفتوه”، التي أصدرتها خلال اليومين الماضيين،  إشادة واسعة من طرف الجمهور، الذي يشيد باختياراتها الفنية الذكية، حيث تحرص دائما من خلال أعمالها، على تناول حالات واقعية ومعالجة مختلف المواضيع المهمة سواء عاطفية أو اجتماعية.

كما حقق العمل نسب مشاهدة عالية على قناتها الرسمية بمنصة “يوتيوب”، تجاوزت المليون مشاهدة، وبات “تراند” في مختلف الدول العربية، من بينها المغرب.

وفي هذا الصدد، تقاسمت بلقيس، خلال الساعات الماضية، بعض اللقطات من كواليس تصوير فيديو كليب الأغنية، وهي تقوم بحركة تبدو خطيرة داخل بئر رفقة فريق العمل، معلقة: “كواليس تصوير عرفتوه وهذا مشهد الخروج من البئر كان أصعب مشهد، الأغنية حاليا تخطت المليون الأولى وترند في السعودية، الإمارات، اليمن، الكويت، المغرب، الجزائر، العراق، مصر وفي صعود سريع في الترند العالمي”، معبرة عن امتنانها بالنجاح الكبير الذي حققته الأغنية.

لتنهال مختلف التعليقات على المنشور من طرف جمهورها ومحبيها، يحيونها على شجاعتها ويعتبرونها من الفنانات “المتجددات” و”المبدعات”.

ويشار إلى أن الأغنية باللهجة الخليجية من كتابة الشاعر مشاري إبراهيم وتلحين عبد العزيز الويس، وأشرف على التوزيع علي المتروك، أما الفيديو كليب فمن توقيع المخرج الشهير دان حداد الذي جسد مختلف الحالات النفسية المختلفة التي مرت منها الفنانة بلقيس بطريقة معبرة.

ومن خلال كلمات الأغنية، توجه بلقيس اللوم إلى حبيبها، الذي يعود معتذرا بعدما تركها، لتذكره بكل ما فعله بها من قبل، ثم عبرت من خلال الكليب عن تأثير شخصيته النرجسية عليها وكيف تمكنت من تحرير نفسها من علاقة سامة، مرددة: ” في ناس نـربح حـبهـا، من لمـا نخسرها، علاقـة مسمـومة وحـلوها أقل من مرها، والـنفس إذا عـافت أحد، تمنع مشاعرها، لا داعـي لحبنا إذا منه بنعاني”.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *