ربيع القاطي يكرم بجائزة “أحسن ممثل” عن دوره في مسلسل “الرحاليات”

يحظى الفنان ربيع القاطي، بانتعاشة فنية كبيرة على مر أشهر السنة الجارية، ذلك أنه قد قدم لجمهوره المغربي قائمة من الأعمال والإنتاجات الفنية الغنية التي لاقت نجاحا واسعا وتفاعل الجمهور معها بالإيجاب والثناء.

وبعد كل هذه الإنتاجات والأدوار الناجحة، أتت ثمار الجهد والعمل الجاد في تكريم حظي به الفنان رفقة قائمة من نجوم الشاشة الصغيرة، كل بإبداعه ودوره وإنتاجه الخاص.

واستطاع ربيع القاطي، في هذا الحفل أن يحقق جائزة أفضل ممثل عن مسلسل “الرحاليات”، الذي أبدع فيه الفنان بدوره التاريخي الذي قدم له جملة من الإشادات والاعترافات بأحقيته وتربعه على عرض الأدوار ذات المستوى التاريخي والمعرفي العالي.

وتقاسم الفنان بهذه المناسبة مع متابعيه على حسابه الشخصي بمنصة تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام”، مجموعة من الصور والفيديوهات التي وجه من خلالها الشكر لجمهوره على تفاعله القيم مع مختلف أدواره وأعماله الفنية، كما وجه الشكر لمانحي هذه الجائزة قائلا: “شكرا جزيلا على هذا التكريم”.

وعن دوره في مسلسل “الرحاليات” الذي تستمر حلقاته في البث على شاشة القناة “الأولى”، وحظي من خلاله بالتكريم، علق على الفيديو الذي يوثق لحظة حصوله على الجائزة، قائلا: “جائزة أفضل ممثل عن دور “قاسم” في مسلسل “الرحاليات”.

وأردف الفنان تدويناته بإعلان تتويج ولقب جديد، حيث شارك جمهوره عبر خاصية القصص القصيرة تتويجه عن مهرجان سفراء الفن والرياضة في دورته الرابعة، بجائزة التميز التلفزيوني.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *