اللبار لشباط: “خاصك تحشم ولا تنتحر”.. والأخير يرد “أنت أكبر بزناس”

شهدت دورة ماي أمس الجمعة لجماعة فاس تبادل الاتهامات بين كل من حميد شباط العمدة السابق للمدينة والمستشار عن جبهة القوى الديمقراطية وعزيز اللبار نائب الرئيس الحالي عن حزب الأصالة والمعاصرة، حيث تبادلا الاتهامات في ملاسنات عنيفة تسببت في توقيف أشغال الدورة.

وخاطب اللبار خصمه السياسي شباط قائلا: “أنت شفرتي فاس كامل، وخاصك تحشم على عراضك، اللي بحالك خاصو ينتحر، ماشي تجي تبورد علينا في المجلس يا الشفار”.

شباط هو الأخر لم يفوت الفرصة للرد على اللبار حيث خاطبه خلال رده قائلا: ” أنت أكبر بزناس غرق فاس بسموم ديالو، أنت اللبار هو الشفار الحقيقي والكبير فالبلاد أنت قمار وناشر للفساد في الفنادق ديالك”.

يشار إلى أن دورة ماي لمجلس جماعة فاس كانت قد تفجرت بعد تبادل التهم بين المعارضة والأغلبية بسبب النقطة المتعلقة بسوق الجملة للسمك بفاس، حيث اتهم شباط المكتب الحالي بسن نظام داخلي للسوق لا يستوفي الشروط التي تفرضها مصالح المكتب الوطني للصيد البحري، وكذا المكتب الوطني للسلامة الصحية للمنتجات الغذائية “أونسا”، وهو ما رد عليه رئيس جماعة فاس عبد السلام البقالي، بتوجيه أصابع الاتهام لعمدة فاس الأسبق حميد شباط، محملا إياه مسؤولية الوضعية المهزوزة لسوق السمك.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *