“القصف” مستمر بين هاشم البسطاوي وأحلام الزعيمي

يستمر “القصف” بين النجمين أحلام الزعيمي وهاشم البسطاوي بتوالي الأيام والخرجات الإعلامية لكل واحد منهما، حيث تصاعدت هذه الضجة على منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات الأخيرة، وتصدّرت قضية الخلاف بينهما عناوين الصفحات المختصة بأخبار المشاهير والفنانين على منصة “انستغرام”.

وفي التفاصيل، فقد تسببت تبادل الانتقادات والتعليقات اللاذعة بين أحلام الزعيمي والفنان السابق في استنفار موجة من الجدل على وسائل التواصل الاجتماعي، حيث يستمر النشطاء في تتبع تصريحات هاشم البسطاوي التي انتقد فيها إطلالات الزعيمي وأعرب عن آرائه في أدائها التمثيلي.

ومن جهتها، أبدت الفنانة أحلام الزعيمي استياءها من التصريحات التي نشرها هاشم البسطاوي على خاصية “الستوري” في “انستغرام”، وعلى إثر ذلك، قامت بمراسلته برسائل عدة عبر نفس التطبيق، محاولة فك النزاع وتصفية الأمر مع الفنان ليبتعد عنها وعن حياتها، حد تعبيرها.

وهكذا، فقد عبّرت الزعيمي عن انزعاجها من تدخل هاشم البسطاوي في تفاصيل إطلالتها وأسلوبها، خاصة بعد إعلانه اعتزاله للفن بشكل نهائي، حيث جددت دعوتها إياه بعدم التدخل في صفحتها الشخصية على المنصة لتجنب مشاهدة الصور الجريئة بحسب تصريحاتها.

وبدوره يستمر الجمهور في تتبع تفاصيل هذه القضية التي لا تزال محط جدل كبير منذ شهور خلت، حيث تتداول الصفحات أخر “الكلاشات” بينهما .

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *