الـ”PSU” يراسل عامل الصخيرات تمارة بخصوص ”تلاعبات” دور الصفيح

في رسالة وجهها إلى عامل عمالة الصخيرات تمارة، قال الحزب الاشتراكي الموحد بتمارة، إنه رصد “خروقات متعلقة بإعادة إيواء قاطني دور الصفيح بالإقليم، ولاسيما قاطني دوار الجديد أمحيجر بالصخيرات، من خلال شكايات وتظلمات اطلع عليها”.

وأضاف الحزب، في الرسالة التي توصلت بها ”بلادنا24“، أنه رصد ”تلاعب أعوان من السلطات من خلال إقحامهم لمواطنين غير ذوي صفة ضمن القاطنين بدور الصفيح”، إذ تضمنت الرسالة أرقام البطائق الوطنية للأشخاص المعنيين بالأمر.

وقال الحزب في معرض رسالته، إن ”الشطر الثاني من دوار أمحيجر بالصخيرات، تشمله الاتفاقية الرسمية الموقعة سنة 2005 بين عمالة الصخيرات تمارة والمجلس الجماعي الصخيرات، بالإضافة إلى مجموعة التهيئة العمران والوزارة المكلفة بالإسكان، والتي تنص على تمكين القاطنين من قطع أرضية لحوالي 703 أسرة”.

ودعت الهيئة السياسية، إلى “فتح تحقيق حول التلاعبات السالفة الذكر بدوار أمحيجر بالصخيرات خصوصا، ومجموع لوائح القاطنين بدور الصفيح بالإقليم التي لم تسلم بدورها من هذا الأسلوب وترتيب الجزاءات المتطلبة في الموضوع، والتنفيذ الشامل لمضامين الاتفاقية المبرمة سنة 2005 لإعادة إيواء ساكنة دوار الجديد أمحيجر بالصخيرات خارج أية تدابير مستجدة”.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *