الدوزي يفرج عن “تيزر” جديده الفني بمشاركة “إيكو”

قلما نجد علاقة صداقة وطيدة وممتدة لسنوات طويلة في المجال الفني، من قبيل علاقة الفنانين الدوزي و”إيكو”، “المميزة” والتي تجاوزت حدود الفن، بل أضحت “عشرة طويلة”، حيث يظهران معا في مختلف المناسبات، كما يساندان بعضهما البعض في كل خطوة سواء متعلقة بالحياة الشخصية أو المهنية.

وفي هذا الصدد، كشف الدوزي عن “تيزر” أغنيته الجديدة، بعنوان “الحب صعيب”، التي من المقرر إصدارها يوم غذ الجمعة، عبر صفحته الرسمية بمنصة “انستغرام”، والمفاجأة هي مشاركة صديقه الكوميدي “إيكو” في الكليب.

ومن خلال الفيديو، ظهر الدوزي وهو مستاء، ليتصل بصديقه “إيكو”، يطلب منه النجدة وتصوير كليب الأغنية مكانه، بعدما فاتته الطائرة، ليجيبه هذا الأخير بأسلوبه المرح المعتاد، “واش غادي نقرع؟”.

وأرفقه الدوزي بتعليق جاء فيه: “طاكي صاحبك لي فاش كتحصل هو لي كتلقاه وهادشي لي غاتعرفوه، نهار الجمعة إنشاء الله، انتظرونا، ألو إيكو”، مشوقا جمهوره للعمل.

لتنهال مختلف التعليقات على الفيديو من طرف محبيه، معبرين عن تفاجئهم بحضور “إيكو” في الكليب، وعن إعجابهم بالفكرة، مرجحين أنه سيتميز بروح الدعابة، حيث علقت إحدى المتابعات: “أروع مفاجأة كليب غادي يكون مخالف ومليئ بالكوميديا على ما يبدو”، وأضافت أخرى: “باينة غانشبعو ضحك في هاد الكليب”.

جدير بالذكر أن آخر إصدارات الفنان الدوزي لم تحقق النجاح المطلوب، حيث بلغت نسب مشاهدة “متواضعة” ولم تحظ بإعجاب الجمهور، سواء تعلق الأمر ب”الديو” الغنائي الذي جمعه بالفنان العراقي سيف نبيل لأول مرة، أو أغنيته الأخيرة “إنشاء الله” باللهجة الريفية.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *