الداودية وبلعياشي يحضران لعمل فني مشترك

أعلن الفنان نعمان بلعياشي منذ أشهر خلت، عن عزمه تحضير أغنية جديدة ستجمعه مع الفنانة زينة الداودية، عبارة عن ديو غنائي يمتزج فيه نوعين من الموسيقى والألحان.

وبعد عدة تأجيلات، أتى يوم تصوير الفيديو كليب الذي سيطل من خلاله الفنانين على جمهورهما المغربي والعربي في أغنية عريقة اللهجة، ومتأصلة اللحن والهوية، في قالب رومانسي، تحت عنوان “لا بغيتي”.

وعن تعاون الفنانين مع بعضهما في هذا العمل الجديد، أكد نعمان بلعياشي في تصريحاته الصحفية، قائلا: “زينة الداودية هي أول فنانة أتت في ذهني، وأردت منذ سنوات مضت أن أشتغل معها وننتج أغنية مشتركة، وذلك لأنها من كبار نجمات الفن في المغرب، كما أنني من عشاق أغانيها وأسلوبها الفني الفريد”.

وأكد الفنان، أنه سبق وأن تواصل مع الداودية قبل سنتين للاتفاق على وقت محدد يبدآن فيه الاشتغال على هذه الأغنية، لكن انشغالاتهما تسببت في التأجيل لحدود شهر رمضان المنصرم، الذي اتفقا فيه على البدأ في الاشتغال على هذا المشروع.

ومن جهتها، عبرت الفنانة زينة الداودية، عن فرحها بالتعامل مع نعمان، قائلة: “فرحت بالتعاون مع نعمان، وأحسست وكأنه ابني الصغير. وبمرور الوقت سوية اكتشفت كم هو إنسان جيد، وأتمنى له التوفيق والنجاح أكثر في كل مسارات وخطوات حياته المهنية والشخصية”.

وكشفت الداودية عن كواليس تصوير أغنية “لا بغيتي”، موضحة من خلالها أنها لم تتمكن من كبح دموعها لأن الأغنية لمست مشاعرها بشدة وتستحق أن تبرز فيها جميع أحاسيسها.

ومن المتوقع أن يتم إطلاق العمل الفني الجديد للثنائي نعمان بلعياشي وزينة الداودية على منصة “يوتيوب” خلال الأيام المقبلة.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *