نعمان بلعياشي يوضح سبب تكتمه عن زواجه

بعد مرور أزيد من 10 أشهر على زواجه، كشف الفنان نعمان بلعياشي، عن السبب وراء تكتمه عن حياته الشخصية والزوجية، خاصة بعد وضعه إجراءات “مشددة” خلال حفل الزفاف، إذ منع الحاضرين من تسريب أي صور تجمعه مع زوجته، وذلك خلال تصريحاته الأخيرة لأحد البرامج العربية.

وتحدث نعمان بلعياشي لأول مرة عن الموضوع، معربا: “لم أضع شروطا خلال الزفاف، بل الموقف كان تعبيرا عن الاحترام لإنسان يؤمن ببعض العادات، فلا يمكن أن أفرض عليه بعض الأشياء والعكس صحيح، كما أنني اكتسبت بعض القواعد خلال تربيتي، التي أسعى إلى الالتزام بها”.

كما حرص بلعياشي على عدم الكشف عن هوية زوجته، بعد الزفاف أيضا، ولم يتقاسم مع متابعيه أي صور تجمعهما معا على صفحاته الرسمية بمختلف منصات التواصل الاجتماعي، مما فتح باب التساؤلات والترجيحات بين النشطاء.

وفي هذا الصدد، قال نعمان إنه لا يحاول إخفاء زواجه، موضحا: “لا أخفي زواجي، بالعكس، بل اعتبره ضمن حياتي الخاصة.. ليس بالضرورة مشاركتها، وليست لها علاقة بعملي، يجب الفصل بينهما”، مشيرا إلى أنه يأخد رأي زوجته وعائلته في أعماله الفنية، آخرها الديو الغنائي الجديد رفقة الفنانة الداودية لأول مرة، الذي نال إعجابهم، وفق قوله، ومن المقرر طرحه خلال الأيام المقبلة.

جدير بالذكر، أن نعمان بلعياشي، أقام حفل زفافه في سرية تامة بمدينة تطوان، بحضور عائلته وعائلة العروس، وبعض أصدقائه المقربين.

وتميز الحفل بحضور المنتج العالمي “ريدوان”، إلى جانب الفنان زهير بهاوي، الذي أشعل حماس الحضور في الحفل، بتقديمه مجموعة من أغانيه، والفنان “الحر”، وآخرون.

ورغم تداول بعض الفيديوهات من الحفل، لم تنشر أية لقطة للعروسين، بسبب منع الحضور من ذلك، كما انتشرت أخبار تفيد أنه تزوج ابنة شقيقة “ريدوان”.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *