ربيع الصقلي يتوصل بتعليقات “ساخرة” عقب ظهوره رفقة ممثلة تركية شهيرة

ضجت مختلف الصفحات المهتمة بالفن والمشاهير منذ يوم أمس، بصور الفنان الشاب ربيع الصقلي رفقة الفنانة التركية الشهيرة هاندا أرتشيل.

وأثارت الصور الجدل، مباشرة بعدما شاركها الصقلي مع متابعيه على صفحته الرسمية بمنصة “انستغرام”، إلى جانب فيديو  قصير يوثق اللقاء بينهما، مرفقة بتعليق جاء فيه: “أحبك كثيرا” باللغة التركية، علما أن الثنائي التقيا على هامش مهرجان كان السينمائي.

وعبر البعض من نشطاء منصات التواصل الاجتماعي عن استغرابهم من ظهورهما معا، كما انتقدت فئة كبيرة إطلالة هاندا “الجريئة”.

و اعتبر آخرون، أن ربيع بالغ في ردة فعله أثناء لقائهما، حيث علقت إحدى المتابعات: “هو كيعرفها وهي معارفاش حتى واش كاين على وجه الأرض، علاش مساكن ممثلين مغاربة كيحطو راسهم في هاد المواقف”، ثم تساءل البعض الآخر بأسلوب ساخر، عن إمكانية وجود قصة حب ستجمعهما معا.

ويشار إلى أن الفنان الشاب ربيع الصقلي يتواجد حاليا في مهرجان كان السينمائي، الذي انطلقت نسخته الـ75 يوم 17 ماي إلى غاية 28 ماي، رفقة مجموعة من الفنانين والمؤثرين.

جدير بالذكر، أن الفنان ربيع الصقلي يطل على الجمهور كل إثنين، من خلال مسلسل “عايشة”، من كتابة فاتن اليوسفي، إخراج داني يوسف، ومشاركة ثلة من النجوم، من قبيل راوية، ماريا نديم، رباب كويد، فاطمة الزهراء بناصر، ياسين أحجام، سحر الصديقي، صويلح، وغيرهم، الذي لقي إعجاب واستحسان الجمهور، حيث أشاد بأحداثه الواقعية المؤثرة وبأداء الممثلين “القوي”.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *