بعد الإعلان عن عدم وجود جزء ثالث.. أبطال مسلسل “لمكتوب” يودعون الجمهور

بعدما حسمت الفنانة دنيا بوطازوت الجدل حول الجزء الثالث من مسلسل  “لمكتوب”، حرص بعض أبطال العمل على توديع الجمهور، مؤكدين بدورهم عدم وجود جزء ثالث، رغم النهاية المبهمة التي عرفها الجزء الثاني.

وفي هذا الصدد، عبرت الفنانة سلوى زرهان التي تجسد شخصية “سليمة” عن تعلقها بالعمل، خاصة بعدما لقي أداؤها إشادة واسعة، وذلك عبر خاصية “ستوري” على صفحتها الرسمية بمنصة “انستغرام”، معربة: “المغامرة انتهت مع الجزء الثاني، سنشتاق لكم وسنشتاق للشخصيات التي تقمصناها، عشنا معها لمدة عامين متتاليين، سنلتقي في مشاريع أخرى أفضل إنشاء الله”.

وبدوره، نشر الفنان الشاب أنس الحمدوشي منشورا مشتركا رفقة الفنانة هند بنجبارة، يتضمن صورة تجمعهما من كواليس العمل، موجها الشكر للجمهور، قائلا: “وداعا المهدي، وداعا مسلسل المكتوب، انتهت الرحلة وانتهت القصة، شكرا لكم جميعا على دعمكم وحبكم لهذا المسلسل الرائع، كانت هذه التجربة فريدة ومثيرة، وستبقى خالدة في ذاكرتي، لأن حان الوقت للقفز إلى قصة جديدة، لاكتشاف شخصيات ومغامرات جديدة، أشكر طاقم العمل وكل من شارك في هذا الإنجاز الفني، وداعا المكتوب ومرحبا بالقصة القادمة”.

لتتداول مختلف الصفحات المهتمة بالفن والمشاهير الفيديو الخاص بالفنانة سلوى زرهان بشكل واسع، وعبرت فئة كبيرة عن استيائها من الخبر، مطالبين بالجزء الثالث لتكملة الأحداث “المبهمة” التي شهدها الجزء الثاني، حيث علقت إحدى المتابعات بأسلوب ساخر: “صافي نكملو الجزء الثالث من عقلنا ماشي شي حاجة كبيرة”، وقالت أخرى: “ديما النهاية ديال المسلسلات المغربية هاكا دايرة”.

وفي المقابل، اعتبر آخرون أنه قرار “سليم”، وأن مصير الشخصيات واضح، تفاديا للوقوع في التكرار والنمطية في الأحداث.

ويشار إلى أن الفنانة بوطازوت، أكدت على عدم وجود جزء ثالث من مسلسل “لمكتوب”، خلال الأيام الماضية، أثناء حلولها ضيفة بإحدى البرامج، معبرة: “سأقولها اليوم هنا أمام الجميع، لا يوجد جزء ثالث من مسلسل “لمكتوب”، بل هناك عمل آخر أقوى بإذن الله، لمكتوب حقق نجاحا كبيرا في جزأيه الأول والثاني”.

جدير بالذكر، أن مسلسل “لمكتوب” في موسميه، بات من أشهر الأعمال المغربية، وتخطت شهرته حدود الوطن، من إخراج علاء أكعبون، وسيناريو فاتن اليوسفي.

كما تضمن الموسم الثاني من المسلسل، أحداثا قوية، ومفاجآت غير متوقعة، إلى جانب التغيير والتطور الكبير الذي عرفته معظم الشخصيات الرئيسية، كما حقق نسب مشاهدة غير مسبوقة، تجاوزت 80 مليون مشاهدة، في حين حقق الموسم الأول والثاني، أكثر من 200 مليون مشاهدة.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *