الحلقات الأولى من “خو خواتاتو” تحظى بثناء الجمهور المغربي

شوق عدد من مشاهير الشاشة المغربية، جمهورهم لمشاهدة السلسلة الكوميدية، التي عنونت بـ”خو خواتاتو”، والتي ستطرح حلقاتها مع بداية شهر رمضان الجاري، على القناة الأولى.

وتم مساء أمس الإثنين، عرض الحلقة الأولى من سلسلة “خو خواتاتو”، التي يشارك في تجسيد شخصياتها عدد من النجوم المغاربة، على رأسهم الفنان، عدنان موحجة، والمتألقة هذه السنة، مونية لمكيمل، وغيرهم كثير من المواهب الفنية الصاعدة.

وتفاعل الجمهور المغربي، مع الحلقة الأولى بشكل كبير وبتعليقات ايجابية، حيت تدازات منصات مواقع التواصل الاجتماعي، تدوينات المشاهدين وتداول عدد من الصور والفيديوهات الحصرية من بعض مشاهد الحلقة الأولى، معربين عن إعجابهم وثنائهم على القصة والممثلين، الذين انسجموا في قالب كوميدي ترفيهي يحمل في طياته العديد من الرسائل.

وبدورهم، تفاعل أبطال هذه السلسلة، مع عرض الحلقة الأولى، وشاركوا متابعيهم بعض الصور الحرية من كواليس التصوير، مرفوقة بعدد من التدوينات، والتساؤل عن رأيهم في مستوى هذا العمل.

وفي السياق، تقاسم بطل سلسلة “خو خواتاو”، الممثل عدنان موحجة، مع متابعيه على حسابه الشخصي بمنصة تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام”، الملصق الرسمي للسلسلة، وأرفقه بتدوينة، كتب فيها قائلا: “نتمنى يكونو الحلقات الأولى و الثانية نالت الإعجاب ديالكم، مزال عزيز غادي فمغامرات كثيرة مع خواتاتو”.

وجدير بالذكر، أن الحلقتين الأولى والثانية من السلسلة الكوميدية “خو خواتاتو”، حصدت نسب مشاهدة مهمة على منصة “يوتيوب”، بعد مرور ساعات قليلة على طرحها كاملة.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *