“الحب أكبر خدعة”.. أحلام الزعيمي تعلق على طلاق الفنانين

عادت الفنانة أحلام الزعيمي، لتبدي رأيها وتعلق كعادتها على بعض الظواهر أو الأحداث التي تتكرر كثيرا أمام أعينها، أو تخصا فردا قريبا منها، وذلك على مختلف حساباتها على منصات التواصل الاجتماعي.

وهذه المرة، علقت الفنانة على كثرة طلاق الفنانين في المغرب، خاصة بعد توالي الشائعات، والأخبار الرسمية المؤكدة لانفصال العديد من الأزواج العاملين في مجال الفن.

واختارت أحلام الزعيمي، خاصية القصص القصيرة، للتعبير عن رأيها في الموضوع، مستغربة من حالات الطلاق المتوالية، حيث استهلت تدوينتها قائلة: “واش كلشي كيطلق ولا جاب الله”.

وأردفت تدوينتها بالحديث عن الحب، الذي اعتبرته مجرد مصيدة وفخ يقع فيه الشخص لتتذمر حياته، إذ قالت: “سمحو ليا لباقين متيقين الحب أكبر خدعة، وسال المجرب لا تسال الطبيب ما كاينش معامن”.

ويذكر أن الساحة الفنية، عرفت مؤخرا أخبارا كثيرة تتعلق بقرارات انفصال وطلاق عدد من نجوم الشاشة المغربية، على رأسهم طلاق الفنانة المعتزلة بسمة بوسيل من زوجها الفنان المصري تامر حسني، والفنان حاتم عمور من زوجته ومديرة أعماله هند التازي.

وجدير بالذكر، أن أحلام زعيمي، تعاني في الأيام الأخيرة، من موجة انتقاذات لاذعة وحملة تنمر واسعة على منصات التواصل الاجتماعي، بسبب لباسها “الجريء”، الذي لا يروق فئة عريضة من متتبعيها.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *