زكرياء الغفولي يشكر جمهوره لتفاعلهم مع “برومو” جديده الفني

يعمد الفنان زكريا الغفولي إلى نهج استراتجية التواصل اليومي مع جمهوره عبر مختلف حساباته على منصات التواصل الاجتماعي، رغبة منه في مشاركتهم مختلف تفاصيل جديده الفني.

وقد سبق للفنان أن أعلن لجمهوره عن تحضيره لأغنية جديدة، من المرتقب أن يطرحها قريبا على قناته الرسمية بمنصة رفع الفيديوهات “يوتيوب”، بعنوان “مي يامي”، ليقرر في الساعات القليلة الماضية طرح الفيديو الترويجي الخاص بها.

وتفاعل الجمهور المغربي مع هذا المقطع بشكل واسع وكبير، على منصات التواصل الاجتماعي، حيث انهالت على الفنان عدد من الفيديوهات التي ظهر فيه محبي الفنان وهم يرقصون على أنغامها ويرددون كلماتها في أجواء حماسية.

ومن جهته، تفاعل زكرياء الغفولي مع هذه الفيديوهات، التي أعاد نشرها على حسابه الشخصي بمنصة تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام”، مرفوقة بتعليق أعرب فيه عن سعادته بهذا التفاعل الإيجابي والكبير حتى قبل صدور الأغنية كاملة.

واستهل الفنان تدوينته بتوجيه شكر صريح لجمهوره على تفاعلهم، قائلا: “شكرا لكم على فيديوهاتكم الكثيرة جدا والأكثر من رائعة حتى قبل نزول الأغنية، بعد أقل من 24 ساعة من نزول فيديو برومو”.

وأردف الفنان تدوينته، بطلب جمهوره طرح ومشاركته المزيد من الفيديوهات الخاصة بالأغنية قائلا: “ربي يخليكم ليا أحلى جمهور، زيدو فيديوهات أكثر أحبكم”.

وأنهى زكرياء الغفولي تدوينته، بتذكير جمهوره بيوم طرح الأغنية كاملة على قناته بمنصة رفع الفيدويهات “يوتيوب”، حيث قال: “انتظروا موعد صدور الأغنية : 24.05.2023”.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *