أداء غيثة عصفور في “طريق الورد” يجر عليها انتقادات واسعة

تواجه الفنانة غيثة عصفور، منذ ظهورها في مسلسل “طريق الورد”، حملة انتقاد واسعة على مختلف منصات التواصل الاجتماعي، التي تتداول بعض مقطاع ومشاهد الفنانة.

ومع عرض حلقات الأسبوعيين الماضيين، اشتدت حملة الانتقاد، لتغدو غيثة عصفور حديث جميع منصات التواصل الاجتماعي، حيث تؤكد فئة عريضة من الجمهور المتتبع لأحداث الفيلم، أنها لم تستطع تقديم أداء جيد وموهوب، كما أنها لم تستطع إقناع الجمهور المغربي بأحقية موهبتها في التمثيل.

وتتعرض الفنانة لانتقادات لاذعة، مع كل مرة يتم فيها عرض حلقات المسلسل، فتجد التعاليق تعتبر إياها بالدخيلة على ميدان التمثيل، مشيرين أن السبب الوحيد الذي جعلها ضمن قائمة أبطال الفيلم، هو شعبيتها وحسابها على منصة “انستغرام”.

ولعل أبرز مشهد أثار استياء الجمهو، هو لحظة انتزاع طفلتها الصغيرة من قلب بيتها، ليسلط الضوء في هذه اللحظة على رد فعل الأم وكيف ستتصرف عقب ما حصل، فتفاجأ المشاهد، حسب تعبيره، بتمثيل وأداء بارد ليس به أي حرفية أو موهبة أو حتى إبداع، حيث أكد الجمهور أن غيثة لم تستطع التأقلم مع المشهد وتقديم أداء جيد، يصف شعور الأم في مثل هذه اللحظات.

وبسبب هذا الحادث، لم يقف النشطاء أمام الانتقاد وحسب، بل اتجه بعضهم لمقارنة أداء غيثة بأداء الممثلة آنا غان في مسلسل “Breaking Bad”، حيث ظهرت غريزة الأمومة بشكل كبير في أدائها لدور “سكايلر وايت”، الأم المدافعة بشدة عن ابنتها.

وجدير بالذكر أن “طريق الورد”، مسلسل درامي رومانسي اجتماعي من تأليف المخرج هشام الجباري، يروي قصة شابة تهرب من منزل عائلتها لتبحث عن فرصة عمل في الدار البيضاء وتحسين حياتها، يشارك في تجسيد شخصياته البطولية كل من صباح بنشويخ والفنانة السعدية لديب وغيرهم من النجوم.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *